- الإعلانات -

مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر سقوط ميكروباص من أعلى معدية نيلية ببني سويف

أصالة وطن

53

- الإعلانات -

 

جمال المنياوى

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لقي منذ قليل 5 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم غرقًا، إثر سقوط سيارة ميكروباص خلال صعودها إلى معدية نيلية أمام قرية الحيبة التابعة لمركز الفشن في بني سويف بالجانب الشرقي، وذلك أثناء قدومهم من القاهرة لقضاء إجازة عيد الفطر مع ذويهم بالفشن، وعقب صعود السيارة المعدية النيلية سقطت بالجانب الآخر في عمق مياه نهر النيل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تلقى اللواء أسامة حلمي، مدير أمن بني سويف إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بورود بلاغ يفيد بسقوط سيارة ميكروباص داخل مياه النيل أثناء صعودها إلى معدية جنوب المحافظة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

- الإعلانات -

وكان مدير الأمن قد أمر بالدفع بقوات الإنقاذ النهري إلى مكان الحادث، وانتشال جثامين الضحايا من مياه نهر النيل، وهم: اعتدال عمر عبيد، 55 سنة، وعائشة حسن هاشم، 25 سنة، وحبيبة هاشم محمود، 10 سنوات، ويوسف حسن هاشم، 9 سنوات، وحبيبة محمود نور، 5 سنوات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وتم نقال الجثامين إلى مستشفى الفشن المركزي تحت تصرف الشرطة والنيابة، ونجاة رب الأسرة “حسن هاشم محمود، 60 عاما، وسائق الميكروباص”.

 

 

 

 

 

 

 

 

كما أمر الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف، محمد بكري رئيس مركز ومدينة الفشن، بالانتقال إلى مكان الحادث ومتابعتة آخر التطورات وتوفير اللازم لانتشال جثامين الضحايا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وتولت نيابة الفشن التحقيق في الواقعة، تحت إشراف المستشار محمد المتناوي المحامي العام الأول لنيابات بني سويف، والتي أمرت بإرسال فريق من النيابة لمعاينة مكان الحادث، ومعاينة جثث الضحايا بمستشفى الفشن المركزي لإصدار تصاريح الدفن بعد توقيع الكشف الطبي عليهم بمعرفة الطبيب الشرعي، وإرسال تقرير المعمل الجنائي، والتحفظ على طاقم المعدية النيلية ومالكها، ومراجعة تراخيص المعدية واشتراطات الحماية بها، وتحريات المباحث حول الحادث.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.