- الإعلانات -

كاف يتحرك بسبب حكم مباراة الأهلي وسيمبا.. مفاجأة منتظرة

أصالة وطن

94

- الإعلانات -

كتبت أصالة وطن

 

 

 

كاف يتحرك بسبب حكم مباراة الأهلي وسيمبا

شهدت الساعات الماضية غضب كبير داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من طاقم تحكيم مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ذهاب ربع دوري أبطال أفريقيا بسبب قرارات الطاقم التحكيمي خلال مباراة النادي الاهلي ونظيره سيمبا على ملعب بينجامين بكاماًًالتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد عن طريق أحمد نبيل كوكا.

 

 

أقرا أيضا : “أنتونى موديست” وجدت فرصة جديدة للحياة مع النادي الأهلي بعدما كنت أفكر في”الاعتزال”

 

 

كاف يتحرك بسبب حكم مباراة الأهلي وسيمبا

وكشفت تقارير صحفية بأن الطاقم التحكيمي واجه غضب كبير من جانب مسؤولين داخل الاتحاد الأفريقي رأو بأن الاداء الخاص بالطاقم التحكيمي كان سيئا للغاية وأن لابد أن يكون هناك عقوبة ضد الطاقم التحكيمي من أجل عدم تكرار مثل هذه الاخطاء وكان من بينها عدم احتساب ركلة جزاء للنادي الأهلي لصالح الفرنسي انتوني موديست.

 

 

 

 

 

- الإعلانات -

قرار منتظر ضد طاقم تحكيم مباراة الأهلي وسيمبا

ومن المقرر أن يكون هناك قرار داخل من جانب لجنة حكام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ضد طاقم تحكيم مباراة الأهلي بسبب ما بدر منهم خلال مباراة النادي الأهلي وسيمبا خاصة وأن الطاقم التحكيمي من حكام الصفوة في القارة السمراء وتواجد من بينهم الموريتاني دحان بيدا والذي أدار مباراة نهائي كأس امم أفريقيا بين كوت ديفوار ونيجيريا.

 

 

 

أقرا أيضا : الأهلي يواجه الغيابات والحرارة والإجهاد أمام سيمبا التنزاني الليلة

 

 

 

ومن المقرر أن يكون هناك جلسة مطولة من جانب لجنة الحكام مع الطاقم التحكيمي لمباراة الاهلي وسيمبا التنزاني ولن تصمت اللجنة حيال ما حدث من جانب حكم المباراة وكذلك حكم الراية الذي كان موقوفا من قبل بجانب طاقم تحكيم الفيديو لانه كان شريكا في تلك الاخطاء.

 

أقرا أيضا : “محمود الخطيب”يهدي الكابتن حسين لبيب رئيس الزمالك درع النادي الأهلي

 

 

كاف يتحرك بسبب حكم مباراة الأهلي وسيمبا

ويخوض الأهلي مباراته المقبلة أمام سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء على ستاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري كبير قد يصل الى ٥٠ الف مشجع وقد يكون أكبر من ذلك.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.