- الإعلانات -

مساجد مصر شهدت محافظة نهضة غير مسبوقة في عمارة بيوت الله

أصالة وطن

2

- الإعلانات -

 

متابعة/ أيمان محمد

 

 

 

وجه وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على اهتمامه بعمارة المساجد بصفة عامة ومساجد آل البيت بصفة خاصة، مؤكدا أن مصر تشهد نهضة غير مسبوقة في عمارة بيوت الله (عز وجل).. موضحا أن إجمالي المساجد التي تم إنشاؤها أو إحلالها وتجديدها أو تطويرها وصيانتها بلغ في عهد الرئيس السيسي 11887 مسجدًا بتكلفة تقدر بنحو 18 مليار جنيه.

 

 

 

 

 

 

 

 

- الإعلانات -

جاء ذلك خلال اجتماع وزير الأوقاف مع قيادات الدعوة بمحافظة الجيزة اليوم /الجمعة/، بمناسبة العيد القومي للمحافظة، وبحضور وزير التنمية المحلية هشام آمنة ومحافظ الجيزة أحمد راشد.

 

 

 

 

 

وأشار جمعة إلى افتتاح مسجد السيدة زينب (رضي الله عنها) اليوم بعد افتتاح مسجد الإمام الحسين (رضي الله عنه) ومسجد السيدة نفيسة (رضي الله عنها) ومسجد السيدة فاطمة النبوية (رضي الله عنها) ومسجد السيدة رقية (رضي الله عنها).. مؤكدا أنه يأتي كدُرة تاج لتطوير هذه المساجد، فمصر عامرة ببيوت الله (عز وجل)، وستظل بإذن الله حصنا منيعا لدين الله.

 

 

 

 

 

 

وشدد وزير الأوقاف على أن الاهتمام بعمارة بيوت الله (عز وجل) في مصر من حيث المعنى، من خلال تكثيف الأنشطة الدعوية والمقارئ القرآنية، لا يقل عن الاهتمام بها من حيث الإنشاء والعمارة والتطوير.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.