- الإعلانات -

امن بني سويف يبحث عن ملابسات العثور على جثة طفل مذبوحا في منزله بقرية شرهى

أصالة وطن

12

- الإعلانات -

 

كتبت /ناهد مصطفى

 

 

 

 

 

عثر أهالي قرية شرهى بمركز إهناسيا في بني سويف، اليوم الأربعاء، على جثة طفل صغير مذبوحا من الرقبة، داخل منزله على الطريق بين قريتي شرهى والنويرة، وسط حالة من الذعر بين أهالي القرية، وفي ظروف غامضة حتى الآن.

 

 

 

 

 

 

 

 

- الإعلانات -

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث ذبح طفل صغير بداخل قربة منزله بقرية شرهى بمركز إهناسيا في بني سويف، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

 

 

 

 

 

 

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف في بني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وجار نقل الجثة إلى مستشفى إهناسيا التخصصي، للوقوف على ملابسات الواقعة.

 

 

 

 

كما تبين وجود جثة طفل صغير يدعى “إسلام.ش”، 7 سنوات، مقيم بقرية شرهى بمركز إهناسيا في بني سويف، وبه علامات آثار ذبح من رقبته، بداخل منزله على الطريق بين قريتي شرهى والنويرة، وجارِ نقل الجثة إلى مستشفى إهناسيا التخصصي.

 

 

 

 

 

 

 

 

وانتقلت قوات الأمن بمركز إهناسيا في بني سويف إلى موقع الحادث، والبدء في إجراء التحريات الأمنية للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وضبط الجاني.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.