- الإعلانات -

تأجيل محاكمة المتهم بقتل شريكه وتقطيع جثته بسبب الخلاف على قطع أثرية

أصالة وطن

5

- الإعلانات -

 

أصالة وطن

 

 

تأجيل محاكمة المتهم بقتل شريكه وتقطيع جثته

- الإعلانات -

قررت محكمة جنايات الفيوم، المنعقدة بجلستها اليوم الأربعاء بتأجيل محاكمة المتهم بقتل شريكه وتقطيع جثته وإذابتها بمياة نار للتخلص منها بسبب الخلاف على ثمن بيع قطعة أثرية عثروا لجلسة الأول من مايو القادم؛ لحين ورود تقرير مستشفى الأمراض النفسية والعقلية للمتهم.

 

 

 

 

 

كما صدر الحكم برئاسة المستشار إيهاب جمال عبد الحكيم، رئيس محكمة جنايات الفيوم، وعضوية المستشارين محمد محمد علي الحلواني، ومحمد أسامة الصاوي، وخالد محمد عبد السلام، وأمانة سر محمد عبد البصير، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني.

 

 

 

 

 

 

 

تعود تفاصيل الواقعة إلى الأحد 23 يوليو من العام الماضي، عندما عثرت الأجهزة الأمنية على أجزاء من جثة شخص مجهول الهوية ملقى ببحر يوسف.

 

 

 

 

 

 

وتم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائي كشفت تحريات ضباط اأن الجثة لشخص يدعى محمد .ب والمتهم بقتله شخص يدعى هاني .أ والذي اعترف أمام المباحث بقتل صديقه وشريكه في العمل، وقام بتقطيع جثته وتذويبها بمياه نار للتخلص منها، ثم قام بإلقاء المتبقي منها في بحر يوسف بالفيوم للتخلص منها واخفاء جريمته؛ بسبب خلاف بينهما على ثمن قطع أثرية، زعم العثور عليها خلال التنقيب عن الآثار في شارع العامود بمدينة الفيوم فنشبت مشادة بينهما فقرر المتهم التخلص منه وقتله، تم إحالة المتهم إلى النيابة العامة، ومنها إلى محكمة الجنايات والتي أصدرت قرارها السابق.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.