- الإعلانات -

تحدت مرضها بالسرطان بعد وفاة زوجها وربت أبنائها..الأم المثالية بالمنوفية

أصالة وطن

6

- الإعلانات -

 

كتب ناهد مصطفى

 

 

قالت أميمة طلعت السيسى البالغه من العمر 64 عاما ، إنها تلقت خبر حصولها على الأم المثالية، وأنها سعيده جدا لأن لقب الأم المثالية جاء بعد تعب كبير مع زوجى وأبنائى.

 

 

 

 

- الإعلانات -

وأضافت الحاصلة على الأم المثالية على مستوى محافظة المنوفية، أنها حاصلة على ماجستير إدارة الأعمال بكلية التجارة، وكانت تعمل مدير إدارة بجامعة الدلتا التكنولوجية، حتى خرجت على المعاش منذ 4 سنوات، وكان كل هدفى أن يكون أبنائى فى أفضل الكليات، وحدث ذلك بالفعل بفضل الله ثم تعبى معهم.

وتشير الأم المثالية على مستوى محافظة المنوفية، لدى 3 من الأبناء أحمد 35 عاما ويعمل طبيب صيدلى بالخارج ، أنس 30 عاما ويعمل مهندس بترول ، إبتهال طبيبة أسنان ، تعبت كثيرا من أجلهم لأن والدهم توفى منذ عام 2009 ، والذى كان يعمل مدرسا بإحدى الدول العربية بمرض السرطان ، وبعدها قررت بذل مزيد من الجهد لتوفير كافة إحتياجات أبناء لكى يستكملو دراستهم دون شعر بفقد والدهم والذى ضحى من أجلهم لتوفير كافة إحتياجتهم.

 

 

 

 

 

وتوضح أميمة طلعت ، أنها سافرت مع زوجها لمدة 5 سنوات لعمله بإحدى الدول العربية كمدرس ، وبعدها قررت العودة إلى مصر ، لكى أكون بجوار أبنائى، لاستكمال دراستهم فى كليات القمة الطب والهندسة، حتى إنتهو من دراستهم ، ثم حصلت على الدراسات والعليا بكلية التجارة .

 

 

 

 

وتوضح أميمة ، أنها مريضه بمرض السرطان وهى تستكمل رحلة علاجها ، مؤكده أنها تدعم جميع مرضى السرطان.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.