- الإعلانات -

وكيل وزارة الصحة بمطروح يجتمع مع مدير مرفق الاسعاف بالمحافظة لمناقشة خطة صحة مطروح خلال شهر رمضان الكريم

أصالة وطن

1

- الإعلانات -

 

كتب محمد السيد

 

 

 

وكيل وزارة الصحة بمطروح يجتمع مع مدير مرفق الاسعاف

 

استقبل الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح الدكتور مصطفي اشرف مدير مرفق الاسعاف بمكتبه بديوان عام المديرية لمناقشة ودراسة وتعزيز سبل التعاون المشترك بين مديرية الصحة ومرفق الإسعاف خلال شهر رمضان الكريم في حضور الدكتور اسلام عساف وكيل المديرية والدكتور محمد علي محمود مدير ادارة الطوارئ بالمديرية .

 

 

 

 

 

 

وكيل وزارة الصحة بمطروح يجتمع مع مدير مرفق الاسعاف

 

- الإعلانات -

وصرح الدكتور مبروك سالم انه جرى مراجعة آليات العمل والتنسيق المشترك بما يخدم الصالح العام للمريض بمختلف مراكز المحافظة وخاصة المراكز البعيدة عن عاصمة المحافظة وكذلك رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات والوحدات الصحية بجميع مراكز المحافظة منذ بداية الشهر الكريم وتوفير الادوية والمستلزمات الطبية بكافة اقسام المستشفيات المختلفة. ومنع الاجازات لمديري المستشفيات والتأكيد على تواجدهم على رأس العمل او نوابهم.مع تشكيل فرق مرور على المستشفيات من جميع الإدارات المعنية بالمديرية ،وعمل جداول نوبتجيات بأقسام الطوارئ والتأكد على توافر الأطباء والتمريض والفنيين .بما فيهم فنيين الأقسام المعاونة ( الأشعة ، المعمل ، بنك الدم ) خلال اليوم وخاصة في ساعات الافطار وصلاة التراويح ،

 

 

 

 

 

 

 

 

واشار الدكتور مصطفي اشرف انه تم تجهيز سيارات الاسعاف بجميع المستلزمات الطبية والاطقم البشرية بمدن المحافظة وعلى الطرق السريعة بالتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية للطوارئ بمديرية الشئون الصحية على مدار ٢٤ ساعه لتلقى البلاغات .

 

 

 

 

 

 

 

 

ونوه الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة انه تم التأكيد على تواجد رصيد كاف من الأدوية والمستلزمات واكياس الدم لمواجهة اى امر طارئ بالتنسيق مع بنك الدم الاقليمي.

 

 

 

 

 

 

 

واوضح الدكتور اسلام عساف وكيل المديرية انه تم التأكد من جاهزية جميع الأجهزة والمعدات الطبية والغير طبية بكفاءة ،والمتابعة المستمرة للعمل بالعيادات الخارجية الصباحية والمسائية ، وجاهزية غرف العمليات والرعاية ،والتأكيد على حسن معاملة المرضى والإبلاغ الفوري لأي حوادث أو حالات تسمم. وعمل ندوات لتوعية المرضى بطرق ومواعيد تناول العلاج خلال الصيام وتوضيح الحالات التي يمكن لها الصيام والأخرى التي لا يمكن لها الصيام.

 

 

 

أقرا أيضا : صحة مطروح تواصل استعداداتها المكثفة خلال شهر رمضان المبارك

 

 

 

 

واكد الدكتور محمد على محمود مدير ادرة الطوارئ بالمديرية علي انعقاد غرفة الطوارئ بالمديرية وجاهزية فرق الطوارئ بالمستشفيات لاستقبال أى طارئ وسرعة التنسيق مع مرفق الاسعاف حال حدوث حوادث وكذا جاهزية الأقسام الحرجة بالمستشفيات .

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.