- الإعلانات -

“التموين”صرف السكر على بطاقات التموين حتى 6 كجم بـ 12.6 جنيه

أصالة وطن

24

- الإعلانات -

 

كتبت أصالة وطن

 

 

 

 

 

 

أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين إنه يتم صرف السكر المدعم على بطاقات التموين بمعدل كيلو لكل فرد مقيَّد بالبطاقة، بسعر 12.6 جنيه، ، مشيرا إلى أنه يتم الصرف حتى 6 كيلو سكر مدعم للبطاقة الواحدة وفقا للعدد المتاح.

 

 

 

ويتم الصرف حتى 6 كجم سكر مدعم للبطاقة الواحدة، وفقًا للعدد المتاح، وصرف كميات إضافية من السكر أيضًا على البطاقات بسعر 27 جنيهًا للكيلو الحر، بمعدل كجم لكل بطاقة؛ تتضمن 3 أفراد فأقل، وعدد 2 كجم سكر إضافي للبطاقة التي تتضمن 4 أفراد فأكثر.

 

 

 

 

 

- الإعلانات -

كما أضاف المصيلحي: قريبا مش هنسمع مشكلة في السكر”، مع إنتاج مصانع السكر من البنجر، بجانب إنتاج السكر أيضًا من القصب.

 

 

 

 

وأعلن الدكتور على المصلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه اعتمد انخفاض سعر زيت الخليط اللتر بسعر 80 جنيها مقابل 100 جنيه في السوق الحر، وذلك خلال افتتاح عدد 16 مكتب من شبكة مكاتب السجل التجاري النموذجي في العديد من المناطق بالمحافظات المختلفة.

 

 

 

 

واما بالنسبة لانخفاض سعر لتر زيت الطعام

فقد قال الدكتور على المصلحى أما سعر الزيت الخليط اللتر في المجمعات الاستهلاكية بسعر 65 جنيها، مشيرا إلى أن أعلى نقطة استهلاك في السنة يكون بعد النصف من شعبان حتى مع بداية شهر رمضان، ورغم ذلك تم خفض أسعار السلع الغذائية، موضحا أن الشركات خفضت الأسعار بعد الاطمئنان على توافر سعر الدولار في البنوك.

 

 

 

 

وجاء الافتتاح بحضور الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية ، يوم الثلاثاء عبر الفيديو كونفرنس.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.