- الإعلانات -

فوز طلاب جامعة أسيوط التكنولوجية في مسابقة أفضل عرض لجلسات العلمية للمؤتمر.

أصالة وطن

2

- الإعلانات -

خلال مشاركتهم في المؤتمر الثاني لشباب التكنولوجيين

 

 

 

 

اسيوط زياد احمد

 

 

 

 

 

 

- الإعلانات -

في ختام فعاليات المؤتمر الثاني لشباب التكنولوجيين الذي أُقيم بجامعة طيبة التكنولوجية خلال الفترة من ٢٧ : ٢٩ فبراير الماضي، والتي أُعلنت نتائجه أمس، فقد فاز طلاب الجامعة الذين شاركوا في فعاليات المؤتمر بتوجيهات الأستاذ الدكتور/ جمال تاج عبدالجابر رئيس الجامعة، في مسابقة أفضل عرض تقديمي في الجلسات العلمية التي عقدها المؤتمر بعدد (٢) فكرة ضمن أفضل العروض التقديمية التي قُدمت في المؤتمر.

 

 

 

 

 

 

 

وأثنى “د. جمال تاج” رئيس الجامعة بالمؤتمر والنتائج والتوصيات التي أسفر عنها، مؤكدًا أنه فرصة جيدة لإكتشاف الأفكار المُبتكرة لطلاب الجامعات التكنولوجية وغيرهم من الجامعات، والتي تساهم في إحداث عملية التنمية الاجتماعية والاقتصادية للدولة المصرية، موجهًا الشكر لأعضاء هيئة التدريس وأعضاء الهيئة المعاونة والطلاب الذين شاركوا في المؤتمر، متمنيًا لهم دوام النجاح والتوفيق.

 

 

 

 

 

 

ومن جانبه أضاف ” د. علي يوسف” نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الطلاب شاركوا بالعديد من المشروعات مشيرًا إلى أفضل عرضين تقديميين فاز بها طلاب الجامعة في المؤتمر هما: Firefighting robot، وإنتاج بسكوت غني بالحديد كأحد الأغذية الوظيفية، مؤكدًا حرص الجامعة على توفير أفضل بيئة تعليمية لطلابها؛ تجعلهم قادرين على الإبداع والتميز والإبتكار، لتحقيق متطلبات سوق العمل.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.