Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث

“أجهزة الأمن” يكشف ملابسات قتل طالب وتقطيع جثته بالدقهلية

 

كتب اصالة وطن

 

 

 

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الستامونى بمديرية أمن الدقهلية من تاجر أدوات منزلية بتغيب نجله (طالب) عقب خروجه من المنزل لتلقى دروس تعليمية بإحدى القرى المجاورة ،وعقب محاولة الإتصال على هاتفه أجاب شخص “مجهول” وقرر بتواجد المتغيب رفقته وطلب مبلغ مالى نظير إطلاق سراحه.

 

 

 

 

البداية: عندما تبلغ للأجهزة الأمنية من بعض أهالى إحدى القرى بالعثور على جوال بلاستيكى مُلقى بإحدى الأراضى الزراعية بداخله جزء من جثمان المجنى عليه ، وتم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام بإشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية للقطاع بمشاركة مديرية أمن الدقهلية أسفرت جهوده أن مرتكب الواقعة كان يعطي للمجني عليه درسا خاصا ،و تم ضبطه ، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة وقيامه بقتل المجنى عليه بإستخدام “سكين” ومطالبة أسرته بمبلغ مالى..

 

 

 

 

 

 

 

كما أرشد عن باقى أجزاء الجثمان بأحد المصارف المائية ، وأضاف بتخلصه من متعلقات المجنى عليه بإلقائها بأحد المجارى المائية ،وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى