- الإعلانات -

حبس المتهمين بالسطو المسلح على سيارة ذهب في أسيوط 4 أيام على ذمة التحقيق

119

- الإعلانات -

 

 

كتبت اصالة وطن

 

 

 

حبس المتهمين بالسطو المسلح على سيارة ذهب في أسيوط

 

تمكنت مباحث جنوب أسيوط بالتعاون مع مباحث مركز صدفا من كشف غموض قيام تشكيل عصابي بالسطو المسلح على سيارة يستلقها تجار مجوهرات داخلها 5 كيلوجرامات ذهب و3 ملايين جنيه كانت في طريقها من صدفا إلى سوهاج.

 

 

 

 

حبس المتهمين بالسطو المسلح على سيارة ذهب في أسيوط

تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط بلاغا من اللواء توفيق جاد مدير المباحث الجنائية، يتضمن قيام ملثمين بالسطو المسلح على سيارة ملاكي أثناء سيرها بطريق فرعي يربط بين مركز صدفا ومركز طما دائرة محافظة سوهاج مساء أول أمس.

 

 

 

 

 

 

 

- الإعلانات -

كما أمر اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط بتشكيل فريق بحث، قاده اللواء توفيق جاد مدير المباحث الجنائية، ضم العميد مصطفى حسن رئيس مباحث المديرية، والعقيد أحمد حربي رئيس فرع البحث بالجنوب، والمقدم أحمد جميل وكيل فرع البحث، والمقدم محمد أبودومة رئيس مباحث صدفا، ومعاونه الرائد محمد الصباغ، وبالتنسيق مع العميد شريف أبو النجا رئيس فرع الأمن العام بأسيوط، وبإشراف اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط.

 

 

 

 

 

 

 

كما كشفت التحريات أن وراء ارتكاب واقعة السطو المسلح والسرقة بالإكراه 6 متهمين من دائرة مركز صدفا، وذلك عقب علمهم من أحد تجار الذهب أن سيارة ملاكي بها 3 اشخاص من تجار الذهب يقيمون بمركز طهطا، يجمعون كميات من الذهب المستعمل من محلات وتجار الذهب بمدن ومراكز أسيوط وسوهاج لإعادة تصنيعه مرة أخرى.

 

 

 

 

 

 

كما كشف فريق البحث أن أحد المتهمين نسق مع شقيقه وأبناء عمومته وآخرين من أصدقاءه من دائرة قرى وبندر مركز صدفا، واستقلوا سيارة ميكروباص وبحوزتهم أسلحة وتتبعوا خط سير السيارة، وأوقفوا السيارة أمام أحد المطبات الصناعية بطريق أبوتيج طما الغربي، وهددوا من بداخلها بالأسلحة، واستولوا على كميات الذهب والمبالغ المالية وفروا هاربين.

 

 

أقرا أيضا : “جنايات اسيوط ” تحكم بالسجن المشدد 10 سنوات علي قهوجى يتاجر فى المواد المخدرة بأسيوط

 

 

وعقب تتبع كاميرات المراقبة، توصل فريق البحث إلى خط سير السيارة التي استخدمها المتهمون، وعقب القبض على أحدهم، وبمواجهته اعترف على باقي أفراد التشكيل العصابي، والتي تمكن الرائد محمد الصباغ، والنقيب أحمد إيهاب، والنقيب حسام فتحي، والنقيب أحمد عبداللاه معاوني المباحث من مداهمة مكان اختباء اثنين منهم، وألقى القبض عليهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأرشدوا عن المبالغ المالية وكميات الذهب والسلاح المستخدم.

 

 

 

 

 

 

 

وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة، قرر المستشار عبدالرحمن صقر مدير نيابة صدفا، وبإشراف المستشار تامر القاضي المحامي العام لنيابات جنوب أسيوط، حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإجراء معاينة تصويرية للواقعة واستكمال تحريات المباحث.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.