- الإعلانات -

ورش رسم وتلوين وألعاب تفاعلية وأنشطة توعية لزوار حديقة الفردوس من فريق توعية مياه أسيوط.

0

- الإعلانات -

كتبت أصالة وطن

 

 

 

نفذت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد انشطة توعوية تحث على ترشيد استهلاك المياه لزوار حديقة الفردوس بمدينة أسيوط.

 

 

 

 

 

- الإعلانات -

أكد المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة على اهتمام الشركة بتنفيذ برامج توعية النوادى للتوعية بأهمية ترشيد استهلاك المياه، وغرس ثقافة الترشيد وتنمية الوعى بقضايا المياه لدى الأطفال، أبطال المستقبل، من خلال تكثيف أنشطتة التوعية الموجهة للأطفال، ومقابلتهم فى أماكن تواجدهم، لنشر رسائل التوعية بطرق وألعاب تفاعلية، وأغانى المياه، وتزودهم بالمعارف والمعلومات لتصحيح أفكارهم وسلوكياتهم فى التعامل مع المياه بطرق أكثر تأثيرا وفاعلية.

 

 

 

 

نفذ فريق التوعية والمشاركة المجتمعية بالشركة برامج توعوية من خلال الأنشطة التفاعلية “لعبة السلم والثعبان” ولعبة “سوبر كيميت”، “ولعبة ممورى” ، ” ولعبة كملها صح” شارك عدد كبير من الأطفال في الألعاب والأنشطة التفاعلية التي ينفذها فريق التوعية والمشاركة امجتمعية بالشركة ، وتفاعلوا مع أغنية أبطال المياه، التي تحمل رسائل التوعية والترشيد.

 

 

كما تعاون أبناء مكتبة مصر العامة مع فريق التوعية لإدخال البهجة على نفوس الأطفال من تنفيذ ورش للرسم والتلوين والرسم على وجه الاطفال التى انعكست عليهم بالسرور ، وتوزيع هدايا عينيه للأطفال الامر الذي يحفز على اكسابهم السلوكيات الصحيحة بطرق محببة إلى أنفسهم .

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.