- الإعلانات -

” بالصور ” الرخصة الذهبية وخدمات الشباك الواحد فى منتدى حوارى لمركز نيل أسيوط.

0

- الإعلانات -

كتبت : اسراء ثروت

 

 

استمرارا لفعاليات الحملة الاعلامية القومية التى أطلقها قطاع الإعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات لدعم الصناعة المصرية تحت شعار مستقبل ولادنا فى منتج بلدنا برعاية د.ضياء رشوان-رئيس الهيئة ود.أحمد يحيى-رئيس القطاع نظم مركز النيل للإعلام بأسيوط منتدى حوارى حول الرخصة الذهبية وخدمات الشباك الواحد وتشجيع الاستثمار صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٦ / ٢ / ٢٠٢٤م بقاعة المركز.

 

 

 

 

استهدف اللقاء التعرف على أهم الإجراءات الحديثة المقدمة من الدولة لتشجيع الاستثمار،إلقاء الضوء على الرخصة الذهبية وخدمات الشباك الواحد والتأكيد على دور الأجهزة التنفيذية فى إقامة مشروعات حرفية وإنتاجية.

 

 

افتتح فعاليات المنتدى الحوارى سحر حسين محمد-مدير مركز النيل بالتأكيد على أهمية تلك الحملة وضرورة التكاتف من أجل تحقيق أهدافها.
وحاضر فى اللقاء أ/على سيد مصطفى-وكيل وزارة العمل بأسيوط مشيرا إلى أن تقدم وريادة الدول جاء من خلال المشروعات الصغيرة وأن تحسين مناخ الاستثمار لجذب المال والعملات الأجنبية بات حتمية لتنمية الاقتصاد المحلى.

 

 

 

 

 

 

- الإعلانات -

وأضاف مصطفى إلى وجود منظومة إليكترونية واحدة تقدم جميع الأوراق المطلوبة والإجراءات اللازمة لأصحاب المشروعات والمستثمرين وتضم: الإدارة الهندسية،العمل،السلامة المهنية وصحة الغذاء والدفاع المدنى، كما يتم حاليا استخراج ما يعرف بالرخصة الذهبية لأصحاب المهن الحرة فى زمن قصير لتشجيع العمل الحر.

 

 

 

 

كما نوه مصطفى إلى أهم الخدمات التى تقدمها مديرية العمل بأسيوط: تدريب وتأهيل شباب الخريجين من خلال مركز التدريب المهنى على الحرف المطلوبة فى سوق العمل ومنحهم شهادات معتمدة ومساعدتهم فى تسويق منتجاتهم.

 

 

 

 

 

 

هذا وقد تم فتح باب الحوار والمناقشة وتم الرد على جميع استفسارات الحضور الذى تفاعل مع موضوع اللقاء بشكل كبير وظهر ذلك جليا من خلال كثرة الأسئلة.

 

 

 

 

 

 

وقد شارك فى المنتدى الحوارى ممثلو من مؤسسات المجتمع الحكومى والمدنى،شباب الخريجين بجامعة أسيوط ووسائل الإعلام المحلى بالمحافظة.

 

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.