- الإعلانات -

الأهلي المصري يتعاقد مع حارس جديد…بعد إصابة محمد الشناوي

أصالة وطن

2

- الإعلانات -

 

كتب زياد أحمد

 

 

 

أعلن النادي الأهلي المصري، تعاقده رسميا مع حارس مرمى جديد لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد إصابة قائده محمد الشناوي مؤخرا بخلع في الكتف.

 

 

 

وأصيب الشناوي أيضا خلال مباراة مصر أمام كاب فيردي في ختام مجموعات كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار، في الدقائق الأخيرة خلال التعادل الإيجابي 2-2.

 

 

- الإعلانات -

كما أصدر الأهلي بيانا رسميا يوم الأحد، قال فيه إنه تعاقد مع الحارس محمود الزنفلي قادما من فريق الداخلية لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مع نية الشراء.

 

 

 

 

ولن يحق للحارس الزنفلي المشاركة مع الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد انتهاء فترة القيد المصرح بها قاريا من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، في 31 يناير/ كانون الثاني الماضي.

 

 

 

جاء ذلك بعد محاولات لم تكلل بالنجاح من جانب مسؤولي الأهلي، للتعاقد مع محمد بسام المتألق بين صفوف فريق سيراميكا كليوباترا.

 

 

 

إدارة سيراميكا رفضت التخلي عن محمد بسام، دون الحصول على خدمات مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي، مع استعارة الجناح أحمد عبدالقادر حتى نهاية الموسم الحالي.

 

 

 

 

كما تعاقد الأهلي مع محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر والبنك الأهلي خلال الفترة الأخيرة، لكن إدارة بطل مصر وأفريقيا قررت التراجع في اللحظات الأخيرة لأسباب فنية.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.