- الإعلانات -

علي معلول يتلقى صدمة من مسؤولي النادي الأهلي

24

- الإعلانات -

 

كتب مصطفى محمد

 

 

علي معلول يتلقى صدمة من مسؤولي

وجه مسئولو النادي الأهلي صدمة للدولى التونسي على معلول، والذى طالب بشكل غير مباشر الحصول على شارة القيادة في الفريق الأول لكرة القدم، بعد تأكد غياب الشناوي، كنوع من التكريم الذى يستحقه اللاعب التونسي في أيامه الأخيرة مع القلعة الحمراء.

 

 

 

علي معلول يتلقى صدمة من مسؤولي

 

علما بأن الأهلي معروف بقوة شخصية لاعبيه، لذا يعد حمل شارة القيادة من أهم الخطوات التي يمر بها لاعب كرة القدم في القلعة الحمراء.

 

 

 

كما أكدت الأنباء حول علي معلول، أنه لم يطلب الشارة صراحة، وإذا طلبها سيقابل طلبه بالرفض احتراما لمبادئ النادي الأهلي ومن أهم ركائزها احترام الأقدمية كأحد الأعراف والتقاليد الثابتة في الأهلي.

 

 

 

 

- الإعلانات -

وانه يتصدر قائمة ترتيب كباتن الأهلي موسم 2023 حارس المرمى محمد الشناوي، والذي يعد من ناشئي الفريق الأحمر، لكنه تعرض للإصابة وتأكد غيابه لنهاية الموسم الجاري.

 

 

 

 

 

 

وتواجد محمد الشناوي في ناشئين النادي الأهلي منذ بداية مشواره الكروي، قبل أن يرحل من أجل الحصول على فرصة لخوض المباريات وتألق وقتها مع فريق بتروجيت قبل أن يعود للأحمر ويصبح الحارس الأساسي.

 

 

 

 

 

 

ويأتي اللاعب الأول بعد غياب الشناوي في ترتيب كباتن الفريق الأحمر، هو رامي ربيعة، الذي يتواجد في الأهلي منذ العديد من السنوات ونجح في حمل الألقاب عندما كان قائدا للأهلي.

 

 

 

أقرا أيضا : “الزمالك” يعلن التعاقد مع جوزيه جوميز لقيادة الفريق موسم ونصف

 

 

أما اللاعب الثاني حال غياب ربيعة، فهو عمرو السولية، والذي يعد من غير أبناء النادي الأهلي ، إلا أنه تواجد في الأحمر منذ فترة طويلة تجعله رابع كباتن الفريق.

 

 

 

 

 

 

أما اللاعب الثالث هو محمد هاني الظهير الأيمن للفريق، والذي بدأ في حمل شارة القيادة لأول مرة في 2022 بسبب الغيابات الكثيرة لقادة الفريق.

 

 

 

 

 

ويأتي التونسي علي معلول بعد هذا الثلاثي السابق ذكره، والذي لم ينل حتى الآن شرف حمل شارة قيادة الأهلي في المباريات، قد يحملها في حال غياب هذا الثلاثي.

 

 

 

 

 

ويتبع الأهلي لتحديد كابتن الفريق الأقدمية، حيث اللاعب الأقدم داخل جدران النادي الأهلي له الحق في حمل شارة القيادة.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.