- الإعلانات -

أنشيلوتي يمهد لمفاجأة أتلتيكو مدريد…قبل الديربي

6

- الإعلانات -

 

كتب سالم مجدى

 

 

أنشيلوتي يمهد لمفاجأة أتلتيكو مدريد

لم يستبعد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، المدافع الألماني أنطونيو روديغر من قائمة الفريق لمواجهة الديربي أمام أتلتيكو مدريد.

 

 

أنشيلوتي يمهد لمفاجأة أتلتيكو مدريد

 

ومن المقرر ايضا أن يلتقي قطبا العاصمة غدا الأحد بملعب سانتياغو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإسباني.

 

 

 

 

 

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي اليوم: “روديغر تحسن كثيرا بين أمس واليوم، وننتظر أن يتحسن بنفس القدر بين اليوم وغدا.. سنقيم حالته غدا وسنتخذ القرار بناء على ذلك”.

 

 

 

 

 

 

وكان روديغر قد غاب عن المران الجماعي لليوم الثاني على التوالي، وخضع لتدريبات علاج طبيعي بسبب معاناته من كدمة شديدة مع وجود ورم دموي في الفخذ اليسرى.

 

 

 

 

 

 

 

 

- الإعلانات -

وكان روديغر قد أصيب في الدقيقة 37 من مواجهة الريال أمام خيتافي أول أمس الخميس، وحاول استكمال اللقاء لكن تم استبداله في استراحة ما بين الشوطين.

 

 

 

 

 

واما عن إصابته قال أنشيلوتي: “إنها كدمة بسيطة.. تحسنه بشكل كبير في الساعات الـ24 الأخيرة يمنحنا ثقة وسيكون في القائمة، وغدا سأقرر إذا كان سيلعب أم لا “.

 

 

أقرا أيضا : أنشيلوتي يكشف سبب تجاهله طلب فينيسيوس

 

 

 

وبسؤاله عما إذا كان سيلجأ للدفع بداني كارفخال أو فيرلان ميندي لمرافقة ناتشو فرنانديز في الدفاع إذا لم يلحق روديغر بالدربي، أشار أنشيلوتي إلى إدواردو كامافينغا كخيار ثالث.

 

 

 

 

 

وقال: “الخيار الثالث يمكن أن يكون كامافينغا، رغم أنه لم يلعب في هذا المركز من قبل، لكن في استطاعته أن يجيد به”.

 

 

 

 

 

 

وتابع: “الخيارات الثلاثة جيدة.. في رأيي الشخصي عمل المدافع هو الأكثر بساطة في كرة القدم، لأنه يستخدم الرأس أكثر من الطاقة، لذا أعتقد أن اللاعبين الثلاثة يمكنهم تقديم أداء جيد”.

 

 

 

 

 

 

 

وبرر أنشيلوتي القرار الذي تم اتخاذه بعدم ضم قلب دفاع في سوق الانتقالات بعد الإصابات الخطيرة التي تعرض لها إيدير ميليتاو وديفيد ألابا، رغم المخاطرة على المدى القصير في حالة إصابة روديغر أو ناتشو .

 

 

 

 

 

 

وأتم: “اعتقدنا أنه بعد إصابة ألابا، يمكننا تأخير مركز تشواميني في حالة الطوارئ وقد قدم أداء جيدا.. الآن أصبحت حالة طوارئ مطلقة إذا لم يلعب روديغر، لكنها ستكون لمباراة واحدة فقط، وليست للموسم بأكمله، لأن ميليتاو سيعود في أبريل نيسان أو نهاية مارس ٱذار.. لقد بدأ يتحسن بشكل كبير للغاية”.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.