- الإعلانات -

“تشافي” يفتح النار على ريال مدريد ويُبرر رحيله عن برشلونة

أصالة وطن

3

- الإعلانات -

 

كتب زياد أحمد

 

 

 

 

“تشافي” يفتح النار على ريال مدريد ويُبرر رحيله

 

 تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني، فتح النار على غريمه التقليدي ريال مدريد، بسبب الهجوم على التحكيم، مفسرا في الوقت ذاته سر رحيله.

 

 

 

 

 

“تشافي” يفتح النار على ريال مدريد ويُبرر رحيله

وكان المدرب الإسباني قد أعلن قبل أيام قليلة عن رحيله عن برشلونة بعد نهاية منافسات الموسم الحالي، بسبب تذبذب النتائج التي أدت إلى تعرضه للعديد من الانتقادات.

 

 

 

 

كما تحدث تشافي عن العديد من الأمور، قبل مواجهة ديبورتيفو آلافيس المرتقبة في بطولة الدوري الإسباني، حيث أعرب عن غضبه الشديد من هجوم الغريم “الملكي” على التحكيم، بقوله: “هذا يؤثر على المنافسة بكل تأكيد”.

 

 

 

 

 

 

- الإعلانات -

وتابع : “لا أحب الحديث عن التحكيم واتفق مع قرار خوان لابورتا (رئيس النادي) بالتركيز في الملعب، ولكن الخصم (ريال مدريد) يفعل ذلك دائما، وهو ما يؤثر على المنافسة”.

 

 

 

 

 

كما أضاف: “أنا مندهش بسبب السماح لهم الحديث بهذه الطريقة، فهذا ليس جيدا على الإطلاق، لأنه يؤثر على المنافسة تماما، وحتى الرجل الأعمى يرى ذلك، وكما قال (الأرجنتيني) دييغو سيميوني (مدرب أتلتيكو مدريد) نحن لسنا حمقى والجميع يشاهد ما يحدث”.

 

 

 

أقرا أيضا : أنشيلوتي يكشف سبب تجاهله طلب فينيسيوس

 

 

اما عن سبب قراره المفاجئ بالرحيل، فقال: “أخبرت الرئيس أن النادي يحتاج إلى تغيير الاتجاه، ومن خلال الإعلان عن القرار علنًا أعتقد أننا سنفعل ما هو أفضل”.

 

 

وأتم: “التقييم يتم بعد كل موسم، لكن في برشلونة يقومون بذلك بعد نهاية كل أسبوع وهذا غير عادل، لكننا يجب أن نقف بجانب النادي”.

 

 

 

 

كما استشهد تشافي بالمدربين الذين حققوا دوري أبطال أوروبا من قبل، قائلا: “هناك من حقق إنجازات أوروبية رائعة، ولكنه لم يعرف ما إذا كان سيستمر أم لا”.

 

 

 

 

 

واختتم: “تعرضت لانتقادات حادة منذ اليوم الأول، لكنني أتفهم ذلك، والآن سأغادر لأن التوقعات لم تتحقق”.

 

 

 

ويستعد برشلونة لملاقاة ديبورتيفو آلافيس، مساء يوم السبت في تمام الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني “لا ليغا”.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.