- الإعلانات -

عامل يلقي مصرعه بطلق ناري بقرية ادمو في خلافات ثأرية بين عائلتي الجراكمه والزعايره بالمنيا

أصالة وطن

6

- الإعلانات -

جمال المنياوي

 

 

 

عامل يلقي مصرعه بطلق ناري بقرية ادمو في خلافات

 

لقي مزارع مصرعه متأثرا بطلق ناري في قرية إدمو بمركز المنيا، بسبب صراعات ثأرية نشبت بين عائلتين في مدينة الإسكندرية، وذلك أثناء حفل زفاف، وانتقلت الخلافات للقرية والتي راج ضحيتها 4 أشخاص.

 

 

 

 

عامل يلقي مصرعه بطلق ناري بقرية ادمو في خلافات

تلقى اللواء محمد مصطفي ضبش، مدير امن المنيا، إخطارا من اللواء حاتم ربيع مدير مباحث المديرية، يفيد بمقتل «مزارع» بطلق ناري، بقرية ادمو بمركز المنيا، على خلفية وجود صراع ثأري بين عائلتي «الجراكمة»، و«الزعايره».

 

 

 

 

 

انتقل فريق البحث الجنائي، بإشراف العميد حاتم ربيع، مدير مباحث المديرية إلى القرية، وتبين مقتل «أ- أ- ن- 50 سنة»، عامل، متأثرا بطلق ناري في الصدر، من عائلة «الجراكمة»، على يد احد أفراد عائلة«الزعايره»، بسبب خلافات ثأرية قديمة.

 

 

 

 

 

- الإعلانات -

كشفت التحريات الأولية، برئاسة النقيب مصطفي عمر، رئيس مباحث المركز، وقوع الحادث على خلفية وجود صراع ثأري بين العائلين، بسبب مقتل احد أفراد عائلة «الجراكمة»، على يد احد أفراد عائلة «الزعايره»، بالخطأ، خلال حفل عرس بمحافظة الإسكندرية، قبل عام وتم التصالح والتراضي بين الجانبين، ولكن تجددت الصراعات منذ ستة شهور، عقب قيام احد أفراد عائلة «الجراكمة»، بقتل احد أفراد عائلة «الزعايره»، مما دفع احد أفراد عائلة «الزعايره»، بالثأر اليوم من عائلة «الجراكمة».

 

 

 

 

 

 

بتقنين الاجراءات الامنية، تم القبض على المتهم، وبحوزته سلاح ناري، بدون ترخيص، وتم إخطار النيابة العامة، التي قامت بمناظرة جثة المجني عليه.

 

 

 

أقرا أيضا : طريق الموت يحصد , روح شخص وإصابة 6 آخرين فى حادث بشع شمال المنيا

 

 

 

وقرر المستشار أحمد عبدا لهادي، المحامي العام الأول، لنيابيات جنوب المنيا، نقل جثمان المجني علية، إلى مشرحة مستشفي المنيا العام، وانتداب الطب الشرعي، لإعداد تقرير الصفة التشريحية.

 

 

 

 

 

 

كما كلف المحامي العام الأول، الأجهزة الأمنية، باستكمال التحريات عن الواقعة، والتحفظ على المتهم، والسلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة، وإحالة للنيابة العامة بمركز المنيا للتحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

 

كما قرر تكليف النيابة العامة بمركز المنيا، بالتحقيق في الواقعة، وسماع أقوال أهلية المجني علية، وشهود العيان .

 

 

 

 

 

 

 

 

وقد شهدت القرية إجراءات أمنية مشددة بمحيط منازل العائلتين، تحسبا لتجدد الصراعات بينهم. كما قامت الأجهزة الأمنية، بالتحفظ على أفراد من الجانبين.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.