- الإعلانات -

منذ قليل الفنانة ياسمين عبد العزيز تعلن انفصالها رسميا عن زوجها الفنان أحمد العوضي،

أصالة وطن

0 2

- الإعلانات -

كتب اصالة وطن

 

 

 

 

 

منذ قليل الفنانة ياسمين عبد العزيز تعلن انفصالها

 

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، منذ قليل، انفصالها رسميا عن زوجها الفنان أحمد العوضي، تزامنا مع احتفالها بعيد ميلادها الـ 45.

 

 

 

منذ قليل الفنانة ياسمين عبد العزيز تعلن انفصالها

 

ياسمين عبد العزيز، أعلنت الخبر عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير”.

 

 

 

 

 

 

الفنانة ياسمين عبد العزيز تعد من مواليد 16 يناير 1979، وتزوجت في عام 2001 من رجل الأعمال محمد حلاوة، وأنجبا ياسمين وسيف الدين، إلا أنهما انفصلا في بداية عام 2018، وفي مطلع مارس 2020 أعلنت عن علاقة عاطفية تجمعها مع الممثل أحمد العوضي وفي مايو 2020 أعلنت زواجها منه.

 

 

 

 

وكانت “ياسمين”كشفت مؤخرًا ابتعادها عن الدراما التليفزيونية وعن عدم مشاركتها في موسم دراما رمضان 2024 وأنها تتفرغ لبطولة فيلم سينمائي جديد سيتم الكشف عن المزيد من تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

 

 

 

علما بان آخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان مسلسل “ضرب نار” والذي تعاونت خلاله مع الفنان أحمد العوضي وعرض ضمن موسم دراما رمضان 2023.

 

 

 

 

 

 

 

 

كما أعلن الفنان أحمد العوضي عبر حسابه

- الإعلانات -

أحمد العوضي يعلن انفصاله عن ياسمين عبدالعزيز

أعلن الفنان أحمد العوضي اليوم الثلاثاء انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

 

 

 

 

أقرا أيضا : “ياسمين عبد العزيز تمازح الجمهور في آخر ظهور لها مع أحمد العوضي”

 

 

وقال العوضي – عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك- : تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين .. وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير “.

 

 

 

 

وكانت ياسمين عبدالعزيز ردت على نبوءة خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف التي توقعت طلاق الممثلة الشهيرة من زوجها الفنان أحمد العوضي في بداية عام 2024، وقالت ياسمين: «يا ساتر يا رب»، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير «انستجرام»، مستطردة: «بلاش انتي يا ليلى».

 

 

 

 

 

ماذا قال أحمد العوضي على نبوءة طلاقه من ياسمين عبد العزيز في 2024؟في نفس السياق، جاء رد الفنان أحمد العوضي أيضا سريعا، بعدما علق على منشور زوجته بجملة: «كذب المنجمون ولو صدقوا».

 

 

 

 

 

 

 

منشور ياسمين عبد العزيز ردا على نبوءة طلاقها من العوضي في عام 2024، لاقى مئات التعليقات الداعمة لهما، حيث تمنى المتابعين دوام المحبة بينهما.

 

 

 

 

 

 

 

وكانت ليلى عبد اللطيف قالت في إحدى المقابلات التليفزيونية: «أرى ياسمين عبد العزيز تقترب من مرحلة الانفصال عن زوجها أحمد العوضي بشكل مفاجئ»، متممة: «للأسف هذا سيحدث في 2024 أو 2025».

 

 

 

 

 

 

 

وكان الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أعلنا زواجهما منذ نحو 4 سنوات، كما تعاونا في عدد من الأعمال الفنية أشهرهم مسلسل «اللي ملوش كبير».

Leave A Reply