- الإعلانات -

أحمد حسن … إمام عاشور “خليفتي فى الملاعب”.. وقادرين على حصد اللقب الثامن

أصالة وطن

0 0

- الإعلانات -

 

كتب زياد أحمد

 

 

 

أحمد حسن … إمام عاشور “خليفتي فى الملاعب”

تحدث أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، عن إمكانيات الدولي المصري إمام عاشور، لاعب خط وسط النادي الأهلي والفراعنة، قبل انطلاق كأس أمم إفريقيا التي ستقام في كوت ديفوار 2023.

 

 

 

 

أحمد حسن … إمام عاشور “خليفتي فى الملاعب”

- الإعلانات -

كما يشارك إمام عاشور مع المنتخب الوطني الذي يتواجد في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات موزمبيق وغانا والرأس الأخضر، ويسعى اللاعب لحصد لقبه الأول مع كبار الفراعنة، لا سيما بعد خسارة الكان بالنسخة الماضية.

 

 

 

 

 

 

وقال أحمد حسن، إن إمام عاشور يمتلك فرصة كبيرة للظهور بشكل مميز وقوي مع منتخب مصر في مباريات كأس الأمم الإفريقية؛ بسبب الإمكانيات التي يمتلكها على المستوى الدفاعي والهجومي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وأضاف قائد الفراعنة السابق، خلال تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورت مع الإعلامى سيف زاهر، أن إمام عاشور الأقرب لخلافتي في الملاعب”، مشيرًا إلى أن المنتخب المصري يمتلك مقومات أفضل من النسخة الماضية، ولديه القدرة على الوصول للمباراة النهائية والتتويج باللقب.

 

 

 

أقرا أيضا : رسميا.. “الأهلي” يعلن رسمياً ضم عمر كمال عبد الواحد لمدة 3 سنوات ونصف

 

 

 

 

مجموعة مصر في كأس أمم إفريقيا ويتواجد صلاح ورفقاء الكتيبة المصرية في المجموعة الثانية بالبطولة الإفريقية، رفقة منتخبات موزمبيق وغانا والرأس الأخضر، وذلك خلال النسخة الـ34 من العُرس الكروي الإفريقي الذي من المتوقع أن يشهد مفاجآت من العيار الثقيل على مستوى النتائج بين المنتخبات المشاركة.

 

 

 

 

 

 

 

ويبدأ منتخب مصر مشواره نحو اللقب الثامن، بملاقاة الأفاعي السوداء مساء غدًا الأحد 14 يناير، قبل أن يلاقي منتخب النجوم السمراء يوم 18 يناير، إلى أن يضرب موعدًا قويًا ضد أسماك القرش الزرقاء يوم 22 يناير، وذلك في الجولة الثالثة بالنسخة التي ستقام على أراضي الأفيال الإيفوارية.

Leave A Reply