- الإعلانات -

محافظة الشرقية تشارك فى ماراثون زايد الخيري في نسختة الثامنة بالعاصمة الادارية الجديدة تحت شعار “نجري للعون” .

0 0

- الإعلانات -

كتبت أصالة وطن

 

 

محافظة الشرقية تشارك فى ماراثون زايد الخيري

انطلق اليوم السبت الموافق ٣٠ ديسمبر ٢٠٢٣ ماراثون زايد الخيرى والذى أقيم فى «العاصمة الإدارية الجديدة» بالتزامن مع الاحتفال باليوم الوطني الثاني والخمسين لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة العديد من شباب الشرقية فى الماراثون.

 

 

محافظة الشرقية تشارك فى ماراثون زايد الخيري

 

اقيمت النسخة الثامنة من ماراثون زايد، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة واللجنة العليا المنظمة لماراثون زايد الخيري بالتعاون مع كايرو رانرز.

 

 

 

 

 

 

محافظة الشرقية تشارك فى ماراثون زايد الخيري

 

- الإعلانات -

وأكدت وزراة الشباب والرياضة ان ماراثون زايد الذي سيُقام في العاصمة الإدارية الجديدة يُعد من أبرز الماراثونات في الجمهورية ويستقطب المشاركين من جميع أنحاء مصر والعالم ويعد فرصة فريدة لعشاق الرياضة والركض للاستمتاع بتحدٍ رياضي جديد. يتضمن الماراثون مسارات متنوعة تناسب جميع المشاركين، بدءًا من المحترفين وصولاً إلى المبتدئين وتشجع الوزارة جميع الأفراد من جميع الفئات العمرية والمستويات الرياضية على الانضمام والمشاركة في هذا الحدث الرياضي المميز.

 

 

 

 

 

 

 

حيث يمثل ماراثون زايد فرصة رائعة للمجتمع الرياضي للتجمع والتنافس والتعرف على أشخاص جدد، ويساهم في تعزيز اللياقة البدنية وتعزيز ثقافة الرياضة في مصر. يعد هذا الحدث فرصة مثالية للأفراد لتحقيق أهدافهم الشخصية وتحدي نفسهم والاستمتاع بتجربة فريدة.

 

 

 

 

 

 

 

 

وبهذا الماراثون ، تبعث وزارة الشباب والرياضة رسالة إلى الجيل الشباب في مصر بأهمية ممارسة الرياضة وتشجيعهم على المشاركة في الفعاليات الرياضية المختلفة. تأتي إقامة ماراثون زايد في العاصمة الإدارية الجديدة كخطوة هامة في دعم الثقافة الرياضية وتعزيز الصحة واللياقة البدنية.

 

 

 

أقرا أيضا : “انطلاق فعاليات مبادرة ” حرفتك .. مهنتك ” بمحافظة الشرقية

 

 

 

وإننا أمام حدث فريد بكل ما تحمله تلك الكلمة من معان تتعلق بأهدافه النبيلة المترادفة بذات المعاني مع جهود الدولة المصرية لبناء الإنسان وهى ما تجلت في المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لبناء الإنسان المصري، وأن فكرة هذا الماراثون التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، حفظه الله، ارتكزت أيضاً على بناء الإنسان ونشر السلام والمحبة والبهجة في القلوب وخاصة من خلال مساهماتها على مدار النسخ المتتالية من خلال فتح آفاق جديدة من الأمل أمام المؤسسات العلاجية غير الربحية للمساعدة.

 

 

 

 

 

 

 

 

وتؤكد وزارة الشباب والرياضة أن جهود الدولة المصرية التي تسعى نحو تحقيق تلك الطفرة غير المسبوقة في المجال الرياضى تتوج كل يوم من خلال استضافة العديد والعديد من الفعاليات والأحداث والمناسبات والبطولات الرياضية العالمية، فأصبحت مصر مركزاً رياضياً عالمياً، بما لنا من البنية التحتية الرياضية ووفرة من القدرات البشرية الفنية والإدارية المدربة والمؤهلة عن جدارة لتنظيم أكبر الأحداث والمناسبات العالمية وأصبح لدينا أيضاً رصيد من الشباب المتطوعين القادرين على المساهمة في تنفيذ مختلف مهام تنظيم واستضافة المنافسات والبطولات، وأن كل هذا لم يأت من فراغ ولكنه نتيجة جهود مضنية وفكر جديد لوزارة الشباب والرياضة في جمهورية مصر العربية التي وضعت الرياضة المصرية في مكانة غير مسبوقة.

Leave A Reply