- الإعلانات -

تفعيل نظام التأمين الصحي لطلاب جامعة الاسماعيلية الجديدة الأهلية

0 0

- الإعلانات -

 

“مندور” يُعلن :

 

تسليم بطاقات التأمين الصحي الشامل ل 3400 طالب وطالبة بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية

 

“عادل حسن” يُوضح :

 

تغطية كاملة للكشف ..والأشعة.. والتحاليل .. والعمليات الجراحية

 

 

 

أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس عن تفعيل منظومة التأمين الصحي لطلاب جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، مشيراً إلى أنه تم عمل 3400 بطاقة تأمين صحي لطلاب الأهلية سيتم تسليمهم للطلاب خلال هذا الأسبوع من خلال المنسقين وشئون الطلاب.

 

 

 

 

وتماشياً مع هذا السياق- عقد الدكتور عادل حسن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية لقاء مفتوح مع الطلاب بمقر الجامعة بالإسماعيلية الجديدة؛ لتعريفهم بخطوات تفعيل منظومة التأمين الصحي.

 

 

 

 

- الإعلانات -

هذا وأعلن الدكتور عادل حسن -خلال لقاءه مع الطلاب- أن هناك تغطية كاملة للكشف والتحاليل والأشعة والعمليات الجراحية.

 

 

 

 

مشيراً إلى وجود ملف كامل يغطي الجمهورية كلها ، يضم أسماء المستشفيات، والصيدليات ومعامل التحاليل ومراكز العلاج الطبيعي، ومعامل الأشعة والعيادات الخاصة التي تم التعاقد معها لتقديم خدمات التأمين الصحي للطلاب.

 

 

 

 

نظم اللقاء – الدكتور محمد عبد الهادي منسق عام الأنشطة الطلابية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية وطلاب الإتحاد، وأسرة من أجل مصر.

 

وحرص الدكتور عادل حسن على تقديم الشكر والعرفان للدكتور ناصر مندور على مجهوداته الكبير لتفعيل منظومة التأمين الصحي لطلاب الأهلية.

 

 

 

 

 

ولافتاً نظر الطلاب إلى أن جميع التقارير الطبية تعرض على اللجنة الطبية بالجامعة الأهلية ولا يعتد بأي تقارير طبية لم تعرض على اللجنة المُشكله من قبل الجامعة، والتي تضم ثلاث أساتذة من كلية الطب – كل في تخصصه.

 

 

 

 

 

معلناً أنه سيتم صرف العلاج للطلاب ذوي الأمراض المزمنة بداية من هذا الشهر، مؤكداً أنه سيتم قياس رجع الصدى لدى الطلاب عن الخدمات المُقدمه لهم سواء بالسلب أو الإيجاب من خلال المنسقين واتحاد الطلاب، لافتاً إلى أن أماكن تقديم الخدمات ليست في محافظة الإسماعيلية فقط ولكن على مستوى الجمهورية.

 

 

 

 

مطالباً الطلاب باحترام قواعد أماكن تقديم الخدمات، وإتباع تعليماتها؛ ليظهر طلابنا بالشكل اللائق وتقدم لهم الخدمة على أكمل وجه.

 

 

 

 

Leave A Reply