- الإعلانات -

اعتراف صادم.. ليونيل ميسي يُقلل من قيمة الدوري الأمريكي

0 0

- الإعلانات -

 

 

كتب اصالة وطن

 

 

 

اعتراف صادم.. ليونيل ميسي يُقلل من قيمة

 

قلل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي، من قوة المنافسة في الدوري الأمريكي لكرة القدم، بعد انتقاله إلى صفوف فريقه الحالي في صيف 2023.

 

 

 

 

اعتراف صادم.. ليونيل ميسي يُقلل من قيمة

كما رحل ميسي عن باريس سان جيرمان الفرنسي في يونيو/ حزيران، وانضم بعدها بأيام قليلة إلى إنتر ميامي في صفقة انتقال حر، ليقود الفريق لمنصة التتويج بأول لقب في تاريخه، في أغسطس/ آب 2023.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

- الإعلانات -

ولعب ليو ميسي (36 سنة)، الدور الأكبر في تتويج إنتر ميامي بلقب كأس الدوريات، وهو الأول في تاريخ النادي منذ تأسيسه على الإطلاق.

 

 

 

 

 

 

 

وأما عن تصريحات له نشرتها موقع sport bible البريطاني أنه قال ميسي في اعتراف لأول مرة “أدرك جيدا أنني ذهبت إلى دوري صغير، لكن الأمور تسير وفق الكثير من المعطيات”.

 

 

 

كما أشار المصدر إلى أن ميسي اتفق بشكل غير مباشر مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر السعودي، الذي قال خلال وقت سابق إن “دوري روشن أقوى من الدوري الأمريكي”.

 

 

 

 

 

أقرا أيضا : هل يتحرك ليفربول في لحظة الحسم لضم مبابي؟

 

 

 

 

وأضاف رونالدو وقتها مشددا “الدوري السعودي سيتفوق على الدوريين الهولندي والتركي أيضا في غضون فترة قصيرة”، وهي التصريحات التي فسرها البعض بتقليل كريستيانو من خطوة ميسي بالانضمام إلى إنتر ميامي.

 

 

 

 

 

 

لكن ميسي أبدى ارتياحه الشديد بوجوده في مدينة ميامي، بقوله “الناس هنا جعلوا الأمر سهلا للغاية بالنسبة لنا، المشجعون والأشخاص الذين أقابلهم كل يوم في الشوارع”.

 

 

 

 

ونها مدينة مذهلة، ولهذا السبب أستطيع أن أعيش هنا بمنتهى السعادة”، علما بأن ميسي سجل 11 هدفا في 14 مباراة مع الفريق بمختلف بطولات الموسم الماضي.

Leave A Reply