- الإعلانات -

نواب الإصلاح يطرحون :دعوة رسمية لبرلمانات العالم والإعلام الغربى لمعرفة جرائم الاحتلال الصهيوني فى غزة،المقاطعة,التبرع بالدم والمال .

0 2

- الإعلانات -

 

 

تقرير : محسن وفقى

 

 

نواب الإصلاح يطرحون :دعوة رسمية لبرلمانات العالم والإعلام الغربى

 

فى إطار مسئولية النواب الإنسانية والعربية تجاه الشعب الفلسطيني بصفة عامة وأهل غزه بصفة خاصة الذين يتعرضون لابادة جماعية يشهدها العالم أجمع ووسط صمت اغلب حكومات العالم الحر بلا وانحيازها إلى المحتل الصهيوني فى جرائمه يبقى الرهان على تحرك برلمانات العالم واحراره من ذوى الفكر والذين لم يفقدوا انسانيتهم بعد.

لذا يهتم موقع (أصالة وطن) بعرض مبادرات وحلول بعض النواب لوقف العدوان الإسرائيلي في غزة

 

فاطمة سليم تطرح دعوة رسمية لبرلمانات العالم والإعلام الغربى لمعرفة جرائم الاحتلال الصهيوني

 

من جانبها أكدت النائبة فاطمة سليم أنها طرحت أمام لجنة حقوق الإنسان اليوم أهمية أن نكون أمام دعوة رسمية لمختلف برلمانات العالم لمقر مجلس النواب المصري وكذلك الإعلام الغربي للتعرف على الرؤية الكاملة بشأن ما يتم من انتـهاكات من جانب الـكيان الصـهيوني بحق الأشـقاء بفلسـطين في ضوء ما يتم من إزدواجية من جانب الإعلام الـغربي وتقديم صورة ليست على مستوى الحقيقة المنصفة.

النائبة فاطمة سليم

 

ودعا النائب ايمن ابو العلا إلى المقاطعة والتبرع بالدم والمال والمتابعة .

 

 

فى نفس السياق اكد النائب ايمن ابو العلا عضو مجلس النواب أن الجميع يشعر بالأسـى.. لكن لن نترك أهلنا في فلسـطين وحدهم في مواجهة أعـداء الإنسانية.. فهيا للوقوف إلى جانبهم..

النائب ايمن ابو العلا

نواب الإصلاح يطرحون :دعوة رسمية لبرلمانات العالم والإعلام الغربى

 

نعيش منذ أكثر من 25 يوما مظـاهر مـؤلمة في فلسـطين الحبيبة، ورأينا على مدار هذه الأيام أطفالا يُـقتلون، ومدنا تدمر وتصبح ركاما.. ونحن لا يمكننا أن نفعل سوى القليل.

 

- الإعلانات -

لكن من المهم أن نفعل هذا القليل وألا نبخل به عليهم…
وفي السطور المقبلة أقول لكم بعض تصوراتي عما يمكن أن نفعله، حتى نحول شعورنا بالمرار إلى شيء مفيد..

 

 

 

أولا التبرع بالمال..

 

 

 

يمكنك أن تتبرع بالمال في العديد من الجهات التي أعلنت فتح باب التبرعات، مثل بنك الطعام مثلا، أو مؤسسة حياة كريمة، وأيضا مؤسسات خيرية خاصة مثل مرسال التي أراها منذ اليوم الأول تقوم بحملات مدهشة..

 

 

ثانيا التبرع بالـدماء..

 

 

هناك 11 ألف جـريح في المستشفيات الفلسـطينية، هؤلاء الجرحى بكل تأكيد في حاجة إلى التبرع بالدمـاء، من كافة فصائل الـدم، ويمكنك التبرع في بنك الدم المصري، والهلال المصري، وغيرها من الأماكن.

 

 

 

ثالثا المقاطعة الواعية..

 

 

وأقصد بالمقـاطعة ألا تكون مقـاطعة عشوائية، بل مقـاطعة للشركات التي وقفت بشكل واضح ضد حقوق الفلسـطينيين، وبعضها أعلن وبشكل كامل دعمه للكـيان المـحتل والغاصب، وأرشح في هذه المسألة أن نتابع لجنة المقـاطعة العربية والشهيرة بـ BDS حركة مقـاطعة إسـرائيل.

 

أقرا أيضا : «غزة» تستقبل 18 شاحنة عملاقة من «بيت الزكاة والصدقات» تحمل مواد غذائية ومياه ومستلزمات طبية وألبان

 

رابعا كلنا صحفي..

 

 

اعملوا على نشر الحقيقة، فاليوم مواقع التواصل الاجتماعي هي وسيلة لنشر الحقائق، وإسـرائيل دفعت ملايين الدولارات لمؤثرين عالميين كي يعلنوا تعاطفهم معها، منهم مثلا كيم كارديشيان وعائلتها، فكلنا يجب أن نكون مؤثرين حتى ولو في الناس المحيطة بنا..

 

 

 

خامسا لا تتوقفوا عن المتابعة..

 

أظن أن أوجـاع أهل غـزة ستكون مضـاعفة، إذا كان مـوتهم صامتا، دون أن يتابعهم العالم، ويعرف ما يحدث لهم، فلا تخذلوهم، وضعوهم في أوائل اهتماماتكم ولا تنسوهم أبدا..

 

 

نعم هذه وسائل قليلة كما قلت، لكنها مهمة، وغيابها يترك فجوة كبيرة، فلا تتركوها..

 

#أيمن_أبو_العلا

Leave A Reply