- الإعلانات -

النيابة الإدارية تحيل طبيبة بالمنصورة للمحاكمة التأديبية لتقاعسها عن إنقاذ حياة مريضة

0 3

- الإعلانات -

 

 

كتب اصالة وطن

 

 

أمرت النيابة الإدارية،بإحالة طبيبة بإحدى مستشفيات التأمين الصحي بمدينة المنصورة إلى المحاكمة التأديبية العاجلة؛ وذلك على خلفية التقاعس عن إنقاذ حياة مريضة، على نحو أدى إلى وفاتها لاحقا.

 

 

- الإعلانات -

وقال المستشار محمد سمير المتحدث_باسم_النيابة_الإدارية في تصريح له اليوم – إن التحقيقات كشفت عن امتناع الطبيبة المتهمة عن القيام بالإسعافات الطبية العاجلة عقب تدهور حالة المريضة الصحية أثناء وجودها بقسم الغسيل الكُلوي بالمستشفى يوم 4 يوليو الماضي، على نحو كان من شأنه عدم استجابة المريضة لمحاولات فريق إنعاش القلب لإسعافها لاحقا، ووفاتها بعد ساعات قليلة من دخولها المستشفى .

 

 

كما أشار إلى أنه جرى أيضا إبلاغ نقابة الأطباء لإعمال شئونها حيال الطبيبة المتهمة، وإبلاغ النيابة العامة بما تشكله الواقعة من جريمة جنائية.

 

 

وتضمنت تحقيقات النيابة الإدارية الاستماع لشهادة كل من: الطبيب المسئول عن المستشفيات بإدارة الشئون الطبية بفرع شمال شرق الدلتا للتأمين الصحي، ورئيس قسم الكُلى بالمستشفى، وطاقم التمريض المسئول عن وحدة الكُلى بالمستشفى في تاريخ الواقعة، وطبيبة بإدارة الشئون الطبية بفرع شمال شرق الدلتا، و أخصائي القلب والأوعية الدموية بالمستشفى، وطاقم الفريق الطبي المُنقذ.

Leave A Reply