- الإعلانات -

وظائف شاغرة في وزارة الشباب والرياضة.. المؤهل المطلوب وطرق التقديم

0 7

- الإعلانات -

كتبت أصالة وطن

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن توافر وظائف شاغرة بالتعاوت مع مكتب ذوي القدرات والهمم، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، موضحة جميع التفاصيل الخاصة بالوظيفة من المكان وطرق التقديم والأوراق المطلوبة، وهذا ما سيرصده موقع المستقبل في السطور القليلة المقبلة.

 

وظائف شاغرة في وزارة الشباب والرياضة

 

وكشفت وزارة الشباب والرياضة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن حاجتها لـ أخصائيين تخاطب وتنمية مهارات لذوي القدرات والهمم، وذلك في كلا من محافظات “القاهرة، الشرقية، الأقصر، أسيوط، جنوب سيناء، سوهاج”، كاشفة عن شروط الوظيفة، وأكدت وزارة الشباب والرياضة في إعلانها الوظيفي عن ضرورة أن يكون المتقدم لديه القدرة على العمل مع ذوي القدرات والهمم.

 

 

وظائف الشباب والرياضة

- الإعلانات -

ومن الوظائف المتاحة والتي تحتاجها عدد من مؤسسات التخاطب في محافظات القاهرة، الشرقية، الأقصر، أسيوط، جنوب سيناء، سوهاج”، كلا من أخصائيين تخاطب، فلا عن حاجتها إلى أخصائي تنمية مهارات، وأخصائي نفسي، وأخصائي تكامل حسي”.

 

 

وعن الشروط والأوراق المطلوبة للتقديم على هذه الوظيفة، فأوضحت وزارة الشباب والرياضة على ضرورة أن يكون المتقدم على الوظيفة حاصل على بكالوريوس أو ليسانس في كل من الكليات آداب علم نفس، تربية خاصة، خدمة اجتماعية، تربية رياضية، كلية علوم الاعاقة، ويكون لديه خبرة عمل لا تقل عن سنتين في المجال.

 

 

طرق التقديم لوظائف الشباب والرياضة

وعلى المتقدم على الوظائف التي أعلنت عنها وزارة الشباب والرياضة أن يكون بتسجيل بياناته للتقديم من خلال الدخول الرابط التالي: https://forms.gle/umRsx4DH8GR5yQLN9 ومليء الاستمارة الموجودة بداخله، وفي حالة توافر الشروط اللازمة للمتقدم والتي تتطلبها الوظيفة يتم التواصل مع المتقدم لتحديد موعد لإجراء المقابلة الشخصية للعمل.

 

 

وسبق وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن وظائف شاغرة في إحدى شركات التكنولوجيا في الإسكندرية براتب مجزي مع تأمينات اجتماعية، وومين إجازة، وذلك مقابل 8 ساعات عمل وعدد من المتطلبات الأخرى الخاصة بالوظيفة.

Leave A Reply