- الإعلانات -

عاجل :بسبب مسابقة التعليم 14000 ألف يستغيثون بالرئيس السيسى.

0 144

- الإعلانات -

 

عاجل :بسبب مسابقة التعليم 14000 ألف يستغيثون بالرئيس السيسى. ونائبة الإصلاح تسأل :لماذا اختفت أسمائهم ,وما الجهة المسئولة عن استلام كشوف التعيين ؟!

 

 

تقرير : أصالة وطن

 

 

 

 

 

تلقى موقع (أصالة وطن) العديد من الشكاوى ممن تقدموا لمسابقة التعليم المثيره للجدل.

 

 

 

متمنيين من فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية التدخل شخصيا لانصافهم ورفع الضرر الواقع عليهم خاصنة وأن بهم حاصلين على درجة ماجستير ودكتوراه وفى أمس الحاجه للتعيين ويشعرون بظلم فادح قضى على مستقبلهم واحبط امالهم.

- الإعلانات -

وكانت النائبة الدكتورة راوية مختار قد تقدمت فى وقت سابق من شهر أكتوبر الجارى بسؤال موجه إلي رئيس الوزراء والسيد وزير التربية والتعليم بشأن أزمة توزيعات مُعلمي مسابقة الـ 30 ألف مُعلم على مديريات التربية والتعليم المختلفة.

 

النائبة الدكتورة راوية مختار

 

 

وتسالت النائبة عن أبعاد وملابسات الشكاوي التي تلقيناها من جانب السادة المعلمين المتضررين ، و خطوات التعيين والجهة المسئولة عن استلام كشوفات التعيين، ولماذا اختفى أكثر من 14 ألف أسم من أسماء السادة المعلمين الذين اجتازوا المسابقة بنجاح وظهرت أسمائهم في كشوفات الناجحين ؟؟

 

وطلبت النائبة راوية مختار في سؤالها أن يتم إحالة هذا السؤال للسيد رئيس مجلس الوزراء و السيد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على أن تكون الإجابة عليه مكتوبة وفقا لأحكام نص المادة (200) من اللائحة الداخلية لمجلس النواب الموقر.

 

 

Leave A Reply