- الإعلانات -

وزير الرياضة بستقبل رئيس الاتحاد الدولى للملاكمة

0 1

- الإعلانات -

 

 

 

بحث التعاون المشترك فى تعزيز رياضة الملاكمة وتبادل الخبرات وبحث تنفيذ عدد من الاستثمارات الرياضية

 

 

استقبل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اليوم ، رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة عمر كريملف، في زيارة رسمية لمقر وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة الإدارية الجديدة .

شهد اللقاء رئيس الاتحاد المصري والعربي للملاكمة عبد العزيز غنيم وعدد من قيادات الوزارة.

وتناول اللقاء مناقشة عدد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، و تبادل وجهات النظر والتجارب الناجحة في تطوير رياضة الملاكمة وتعزيز دورها في مصر والعالم إضافة إلى بحث التعاون فى مجال إقامة عدد من الاستثمارات وتطوير البنية الرياضية فى عدد من المدن المصرية بالتعاون بين الجانبين.

وأكد وزير الرياضة على عمق العلاقات المصرية الروسية فى مختلف المجالات، وتأكيد الدور الهام للرياضة في تعزيز التواصل والتبادل الثقافي بين البلدين، مشيراً إلى البرامج المشتركة بين الجانبين والتى يتم تنفيذها على صعيد الأنشطة الشبابية والرياضية .

- الإعلانات -

تخلل اللقاء عرض فيديو توضيحي للمنشآت الرياضية المتطورة في مصر، واستعراض الإنجازات المحققة في مجال بناء وتطوير المرافق الرياضية على مستوى البلاد، وكذا امكانيات المراكز الرياضية المتخصصة والصالات المجهزة بأحدث التقنيات، والتي توفر بيئة مثالية لتدريب وتطوير قدرات الرياضيين في مختلف الألعاب الرياضية.

عرض الاجتماع شرح مفصل عن ملف الطب الرياضي لمصر، والجهود المبذولة في مجال الرعاية الصحية والطب الرياضي، و مجالات التدريب والتأهيل البدني للرياضيين، وأهمية الفحوصات الطبية المنتظمة والرعاية الصحية المتخصصة لضمان سلامة وأداء اللاعبين.

كما أعرب وزير الشباب والرياضة عن تقديره للجهود التي يبذلها الاتحاد الدولي للملاكمة في تعزيز هذه الرياضة وتطويرها على المستوى العالمي، مشيرا إلى استعداد الوزارة لتقديم الدعم والتسهيلات اللازمة لتنمية رياضة الملاكمة في مصر وتعزيز مشاركة اللاعبين المصريين في البطولات الدولية.

وأوضح وزير صبحي علي التزام وزارة الشباب والرياضة بتوفير بيئة مناسبة لتطوير الرياضة وتوفير الرعاية اللازمة للرياضيين، لافتا إلى أهمية دعم الطب الرياضي وتعزيز التعاون مع الاتحاد الدولي للملاكمة.

من جانبه، أعرب عمر كريملف عن شكره وتقديره لاستقبال وزير الشباب والرياضة له ، مشيرا إلى استعداد الاتحاد لتعزيز التعاون مع مصر في تطوير رياضة الملاكمة وتنظيم البطولات والمسابقات.

كما أشاد رئيس الاتحاد الدولي بالمنشآت الرياضية الحديثة في مصر والجهود المبذولة لتطوير رياضة الملاكمة في البلاد، مثنيا كذلك على التركيز على الطب الرياضي وأهميته في تحقيق النجاحات الرياضية.

تأتي هذه الزيارة في إطار التعاون المثمر بين وزارة الشباب والرياضة والاتحاد الدولي للملاكمة، فى اطار الروابط القوية بين مصر والمنظمة العالمية للملاكمة، وبهدف تعزيز رياضة الملاكمة وتحقيق نجاحات أكبر في هذا المجال على المستوى العالمي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.