Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

لبث الرعب في الخصوم.. رسالة من غوارديولا إلى هالاند

 

مصطفى محمد

 

 

وجه الإسباني بيب غوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي رسالة إلى مهاجمه النرويجي إيرلينغ هالاند لبث الرعب في الخصوم.

 

 

 

 

وتأتي رسالة بيب كوسيلة لدعم هالاند الذي عاد للتسجيل في مباراة برايتون أول أمس السبت ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، وذلك بعد صيام استمر 4 مباريات.

 

 

 

 

أما بالنسبة لما قاله غوارديولا عن هالاند مهاجم مانشستر سيتي؟

 

 

قال غوارديولا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لمانشستر سيتي: “إن الآمال مرتفعة للغاية بالنسبة لهالاند، وهو يتعامل معها بشكل رائع حقاً”.

 

 

كما واصل: “إنه يعلم أنه كان بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وفي تسع مباريات بالدوري الإنجليزي”.

 

 

 

وأضاف: “لقد كان بإمكانه تسجيل أهداف أكثر من الموسم الماضي، ومع ذلك، هو سيقدم الكثير لنا وسيحرز المزيد من الأهداف في قادم المباريات”.

 

 

 

ما هي أرقام هالاند مع مانشستر سيتي 2023-2024؟
ورغم ذلك، يبقى هالاند برصيد 9 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتصدر ترتيب الهدافين حتى الآن بفارق هدفين عن المصري محمد صلاح جناح ليفربول.

 

 

 

كما فشل الدولي النرويجي في التسجيل خلال مباراتي مان سيتي بدوري أبطال أوروبا حتى الآن رغم فوزه بهما 3-1 على النجم الأحمر الصربي ولايبزيغ.

 

 

يذكر أن هالاند لعب دورا رئيسيا في تتويج مانشستر سيتي الموسم الماضي بثلاثية البريميرليغ وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى