- الإعلانات -

سوبوسلاى يكشف سر ريمونتادا ليفربول أمام ولفرهامبتون فى الدورى الإنجليزى

0 0

- الإعلانات -

 

اصالة وطن

 

سوبوسلاى يكشف سر ريمونتادا ليفربول أمام ولفرهامبتون

 

كشف دومينيك سوبوسلاي، لاعب ليفربول ، تفاصيل المحادثات بين الشوطين والتي أدت إلى عودة ليفربول المثيرة أمام ولفرهامبتون واندررز، وكيف حول الريدز تأخره بهدف فى الشوط الأول إلى فوز كبير بثلاثة أهداف فى نهاية المباراة.

 

سوبوسلاى يكشف سر ريمونتادا ليفربول أمام ولفرهامبتون

 

وقال دومينيك سوبوسلاي، فى تصريحات لموقع النادى الرسمى ردًا على سؤال العامل الرئيسي فى العودة، “إننا لم نستسلم”.

 

 

كما أضاف سوبوسلاي، “بين الشوطين، تحدث المدرب إلينا عن الشغف وما نحتاجه فى الشوط الثاني، والعمل وما نحتاج إلى وضعه فى المباراة، أعتقد أننا قمنا بتغيير الخطة ثم قام الجميع بعملهم وقمنا بقلب المباراة”.

 

أقرا أيضا : مدرب توتنهام يحتفي بخوض 50 مباراة على أرضه دون هزيمة

 

وان لاعب ليفربول، “أعتقد أن الجميع سيكونون أكثر سعادة إذا لم نكن متأخرين بنتيجة 1-0 ، لكن إذا كنا نرغب في الفوز بهذه الطريقة، فلنستمر، ولكن دعونا نفوز في نهاية اليوم، دائمًا”.

 

 

 

 

- الإعلانات -

وقال عن دوره بعد الاستراحة، “إذا كان علي أن ألعب هناك، فسألعب هناك، كان علي أن أركز أكثر على الجانب الدفاعي، ولكني كنت أحاول مساعدة الفريق، حيث قمت ببعض التسديدات وهو ما لم يحدث لي اليوم، ولكن في المرة القادمة!”

 

أقرا أيضا : نيمار “الساحر” شقّ طريق مزاحمة رونالدو “الهدّاف”

 

واختتم تصريحاته قائلا، “أريد أيضًا أن أشكر اللاعبين الذين ساعدوني كثيرًا، وشكرًا للمدرب الذي منحني الكثير من الدقائق لإظهار نفسي في الدوري الإنجليزي الممتاز وفي هذا الفريق. أريد فقط الاستمرار في ذلك.”

 

 

وقاد محمد صلاح ليفربول للفوز 3-1 على الذئاب حيث صنع 3 أهداف ليصل اجمالى مساهماته خلال مسيرته مع ليفربول، في310 مباريات بمختلف المسابقات، الى 266 هدفا حيث سجل 188 هدفا وقدم 78 تمريرة حاسمة.

 

 

كما ساهم النجم الدولى المصري محمد صلاح بـ203 أهداف فى مواجهات الدورى الإنجليزي الممتاز بعدما تألق وصنع هاتريك 3 أهداف أمام وولفرهامبتون، فى المباراة التي انتهت بفوز الريدز 3-1 على الذئاب اليوم على ملعب مولينيو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة البريميرليج.

 

 

 

وشارك محمد صلاح بشكل مباشر فى 203 أهداف (139 هدفا، 64 تمريرة حاسمة) في 223 مباراة مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

محمد صلاح أصبح أكثر لاعب أفريقي صناعة للأهداف فى تاريخ البريميرليج بـ 64 “أسيست”، متخطياً الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي السابق، كما أصبح أكثر لاعب مساهمة فى تاريخ ليفربول إلى جانب جيرارد بأكثر من 200 هدف.

 

 

وبات النجم المصري رابع لاعب فى تاريخ الدوري الإنجليزي يصنع فى 5 مباريات متتالية خارج الديار.

 

أقرا أيضا : أنشيلوتي: قميص ريال لا يثقل كاهل بلينجهام

 

كما يحتل ليفربول المركز الثالث فى برصيد 13 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 15 نقطة.

Leave A Reply