Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عالمية

الفريق البرهان يصل قطر في زيارة تهدف لتعزيز العلاقات الثنائية

 

كتبت/رانيا محمود

وصل الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، قائد الجيش السوداني، صباح يوم الخميس، إلى العاصمة القطرية الدوحة في زيارة عمل تهدف إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين السودان وقطر.

ووفقًا لبيان صادر عن مجلس السيادة السوداني، سيجري البرهان خلال الزيارة مباحثات مع أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني. ستتناول المباحثات مسار العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها، بالإضافة إلى تناول القضايا ذات الاهتمام المشترك وتطورات الأوضاع في السودان.

وكان في استقبال البرهان والوفد المرافق له في مطار الدوحة كل من محمد بن عبد العزيز الخليفي، وزير الدولة بوزارة الخارجية، ومحمد بن إبراهيم، سفير قطر لدى السودان.

تأتي زيارة البرهان إلى قطر ضمن جولته الخارجية الثالثة، حيث قام بزيارة مصر في 29 أغسطس والتقى بالرئيس عبد الفتاح السيسي في مدينة العلمين، ثم زار دولة جنوب السودان والتقى برئيسها سلفا كير في الأيام الماضية.

تأتي هذه الزيارات في ظل تقارير عن وساطات للتفاوض بين البرهان ودقلو خارج البلاد، بهدف إيجاد حل للنزاع الدامي الذي أودى بحياة الآلاف وتسبب في تهجير الملايين داخل السودان وخارجه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى