Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

واتساب يختبر ميزة جديدة لتسجيل وإرسال رسائل الفيديو المباشرة

 

كتبت أصالة وطن

تطبيق “واتساب”، المملوك لمجموعة “ميتا”، يقوم حاليًا باختبار ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تسجيل وإرسال رسائل الفيديو على الفور خلال المحادثات. ووفقًا لوكالة الأنباء الألمانية، ستكون هذه الميزة متاحة لجميع مستخدمي “واتساب” في الأسابيع المقبلة.

توضح شركة “واتساب” أن هذه الخاصية تتيح للمستخدمين تسجيل ومشاركة لقطات الفيديو التي تستمر لمدة 60 ثانية، وتؤمن أنها ستكون وسيلة جيدة لمشاركة اللحظات المميزة مع الآخرين، سواءً كان ذلك لتهنئة بعيد ميلاد سعيد أو مشاركة نكتة مضحكة أو إعلام بخبر سار.

وقد نشر مارك زوكربيرغ، رئيس شركة “ميتا”، فيديو على منصة “فيسبوك” يوضح كيفية تسجيل ومشاركة رسائل الفيديو. وأشار إلى إمكانية استخدام خاصية الرسائل الصوتية الموجودة بالفعل في التطبيق، أو ببساطة النقر على زر لتشغيل الفيديو أو تسجيل رسالة فيديو جديدة. ويمكن للمستخدمين تشغيل وتسجيل رسائل الفيديو دون الحاجة للضغط على رمز الكاميرا.

وتؤكد “واتساب” أن رسائل الفيديو المباشرة محمية بتقنية التشفير الطرفية، وأنها ستظل مخزنة في سجل المحادثات حتى يقرر المستخدم حذفها.

وعلاوة على ذلك، أضافت “ميتا” مؤخرًا العديد من الميزات الجديدة إلى “واتساب”، بما في ذلك إمكانية متابعة الشخصيات المشهورة والعلامات التجارية، وخاصية تعديل الرسائل بعد إرسالها في وقت قصير. وكما تم أيضا دمج “واتساب” في نظام تشغيل الساعات الذكية “وير أو.إس.” وتمكين استخدام التطبيق على عدة هواتف ونقل رسائل المستخدم إلى هاتف جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى