Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

منتخب النرويج يتأهل لثمن نهائي مونديال السيدات بفوز ساحق على الفلبين

جوارديولا بعد انتقال محرز للأهلي: السعودية “غيرت” سوق الانتقالات

كتب / زياد أحمد

 

منتخب النرويج يتأهل لثمن نهائي مونديال السيدات

 

حقق منتخب النرويج للسيدات تأهله إلى ثمن نهائي مونديال السيدات بعد فوزه الكبير على منتخب الفلبين بنتيجة 6-0 في المباراة التي أقيمت يوم الأحد. وقد أقيمت المباراة ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى.

منتخب النرويج يتأهل لثمن نهائي مونديال السيدات

 

وبهذا الفوز، احتلت سويسرا صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط بعد تعادلها سلبيًا مع نيوزيلندا، فيما احتلت النرويج المركز الثاني برصيد 4 نقاط، متفوقة على نيوزيلندا بفارق الأهداف.

وكان على النرويجيات الفوز في هذه المباراة للتأهل، وقد قدمن أداءً رائعًا حيث سجلت صوفي رومان هاوغ ثلاثة أهداف. أحرزت هاوغ هدفين في الدقائق 6 و17، بينما سجلت كارولين غراهام هانسن الهدف الثالث في الدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني، أضافت النرويج ثلاثة أهداف أخرى، بما في ذلك هدف عكسي من الفلبينية أليشا باركر في الدقيقة 48، وهدف من ركلة جزاء سجّلته غورو ريتن في الدقيقة 53، واكتملت هاتريك هاوغ بتسجيلها الهدف الرابع في الدقيقة 90+5.

وشهدت المباراة طرد صوفيا هاريسون من منتخب الفلبين بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 67. وبهذا الفوز، تأهلت النرويج للدور القادم وستواجه نيوزيلندا التي تغلبت عليها في المباراة الافتتاحية.

وبالمقابل، لم تتمكن الفلبين من المضي قدمًا في البطولة على الرغم من الفوز التاريخي في المباراة الأولى أمام الفريق المستضيف. هذه المشاركة تعد الأولى للفلبين في بطولة كأس العالم للسيدات.

أقرا أيضا..

طائرة بايرن ميونخ تقلع دون ماني

مبابي يحسم مصيره من الانتقال إلى الهلال السعودي

ساديو ماني يدخل في مفاوضات للرحيل عن بايرن ميونخ

موعد مباراة الهلال السعودي المقبلة في البطولة العربية

إصابة بالكاحل تُبعد كوبي ماينو عن “الشياطين الحمر” في بداية الموسم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى