Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن

الفنان محمد فؤاد يطرح أغنية “معاك من أول يوم” ضمن مبادرة 100 يوم صحة.بالفيديو

 

كتبت أيمان محمد

الفنان محمد فؤاد يطرح أغنية “معاك من أول يوم”، وذلك ضمن مبادرة 100 يوم صحة.

والتي تهدف إلى تقديم خدمات مبادرات الصحة العامة بجودة عالية لجميع الفئات المستهدفة في مصر، وذلك خلال فترة مدتها “100 يوم”.

وتضمنت الأغنية رسالة تحث على الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، وحققت نسبة مشاهدة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي.

أقرا ايضا : ترافيس سكوت يعلق على أزمة حفله في مصر: ‘إنتو بتحاربوا نفسكم’

وقد توجه الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، بالشكر إلى الفنان محمد فؤاد على تعاونه في هذه المبادرةوطرح أغنية 100 يوم صحة.

مع ضمان إتاحة الخدمات بالجودة المطلوبة لجميع الفئات المستهدفة، مع تأكيد استمرارية الإحالة والتشخيص والعلاج بالمجان لكل المواطنين.

سواء من المصريين، أو الأجانب المقيمين أو اللاجئين أو ملتمسي اللجوء المقيمين على الأراضي المصرية.

 

كان الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، قد توجه بالشكر إلى الفنان محمد فؤاد، عبر صفحته الرسمية عبر موقع «فيس بوك».

بعدما بدأ في الإعداد للأغنية، وحملت الأغنية اسم «معاك من أول يوم»، وجاءت مدتها دقيقتين و37 ثانية.

 

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، في تصريحاته، أن هذه المبادرة تأتي في إطار جهود الحكومة المصرية لتعزيز الصحة العامة وتوفير الخدمات الصحية اللازمة للمواطنين.

أقرأ أيضا:

وتأتي في مقدمة الأولويات في ظل جائحة كورونا التي تشهدها البلاد والعالم. كما أكد على أن الحكومة ستستمر في تقديم الخدمات الصحية بجودة عالية ومجانًا لجميع المواطنين بغض النظر عن جنسياتهم أو وضعهم الاجتماعي.

 

يذكر أن محمد فؤاد هو أحد أشهر المطربين في مصر والوطن العربي، وله جمهور كبير من المعجبين. وقد اشتهر بأدائه للعديد من الأغاني الرومانسية والوطنية، ويحظى بشعبية واسعة في مختلف أنحاء العالم العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى