- الإعلانات -

رامي جمال يدافع عن تصريحات محمد فؤاد في السعودية ويثني على معاملة الفنانين العرب.

0 3

- الإعلانات -

كتبت أيمان محمد

رامي جمال يدافع عن تصريحات محمد فؤاد في السعودية، بعدما تعرض لانتقادات بسبب تصريحات أدلى بها خلال حفله في السعودية. وقال رامي جمال، في لقاء مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج “حبر سري”: “محمد فؤاد من رموزنا ولازم نحترمه”.

وأضاف أن تصريحات فؤاد ربما كانت زائدة بعض الشيء، ولكنها جاءت من قلب محب وعاطفي، وليس نوعاً من التملق.

وأشاد رامي جمال بمعاملة السعودية للفنانين العرب والمصريين بشكل خاص، قائلاً: “ما تقوم به السعودية مع الفنانين العرب والمصريين تحديداً واجب الشكر، والشكر حاجة من الأصول”.

وأكد على أنه لو قابله أحد حسناً، فلا ينفعل عليه بأي شكل من الأشكال، لأن ذلك لا يليق بأخلاقه.

يذكر أن محمد فؤاد وجه رسالة للجمهور السعودي خلال حفله في جدة، وأشاد بالشعب السعودي وعرفانه بالفن والفنانين المصريين، ما أثار ردود فعل متباينة في الأوساط الفنية والإعلامية.وواصل رامي جمال تعليقه على تصريحات فؤاد، موضحًا أنه قد يكون قد زاد شوية في كلامه، ولكن هذا لا يعني أنه لا يجب احترامه واحترام رأيه، مشيرًا إلى أن فؤاد هو رمز من رموز الموسيقى المصرية والعربية، ويستحق الاحترام والتقدير.

وكانت تصريحات محمد فؤاد خلال حفله في السعودية قد أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أنها تمجد السعودية على حساب مصر، فيما اعتبرها البعض الآخر تعبيرًا عن محبته للسعودية وتقديره للجمهور السعودي.

- الإعلانات -

يذكر أن رامي جمال هو أحد أشهر المطربين في مصر، ويحظى بشعبية واسعة في الوطن العربي، وقد اشتهر بأدائه للعديد من الأغاني الرومانسية والوطنية، ويعتبر من أهم الأصوات الشابة في الموسيقى المصرية والعربية.ويعتبر رامي جمال من الفنانين الذين يعتمدون على الغناء الرومانسي، وقدم العديد من الأغاني الناجحة والتي حققت نجاحاً كبيراً في مصر والوطن العربي، مثل أغنية “يا ناسيني” و”حبيبي معايا” و”تعالالي النهارده” وغيرها.

ويعتبر رامي جمال من الفنانين الذين يحرصون على دعم زملائهم الفنانين في جميع الأوقات، ولذلك لم يتردد في الدفاع عن محمد فؤاد بعد تعرضه لانتقادات بسبب تصريحاته خلال حفله في السعودية.

وتأتي تصريحات رامي جمال ودفاعه عن محمد فؤاد في سياق دعم الفنانين المصريين لبعضهم البعض، وتعزيز روابط الأخوة والتضامن بين الفنانين العرب، وتعزيز دور الفن في تعزيز العلاقات الثقافية بين دول الوطن العربي.

 

أقرا ايضا

شهاب الدين يتحدي طيف التوحد برياضة الكاراتيه ويتقلد الحزام البرتقالي

بألفيديو الفنان محمد فؤاد يطرح أغنية “معاك من أول يوم” ضمن مبادرة 100 يوم صحة.

ترافيس سكوت يعلق على أزمة حفله في مصر: ‘إنتو بتحاربوا نفسكم’

Leave A Reply