Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

رئيس اقتصادية قناة السويس: نستهدف تعظيم الاستثمارات الكورية الجنوبية الفترة المقبلة

متابعة احمد صادق
قال رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس وليد جمال الدين، اليوم/ الخميس/ إننا نستهدف الفترة المقبلة تعظيم حجم الاستثمارات الكورية الجنوبية داخل المنطقة في ظل ما تشهده المنطقة من بنية تحتية قوية وشبكة مرافق فضلاً عن تمتعها بموقع جغرافي فريد لنفاذ هذه الاستثمارات للأسواق الإفريقية والأوروبية.
جاء ذلك خلال لقاء رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، مع كيم يونج هيون السفير الجديد لكوريا الجنوبية في القاهرة ووفد مرافق من السفارة، في مقر المنطقة الاقتصادية بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وقالت المنطقة الاقتصادية – في بيان – أنه تم خلال الزيارة بحث سبل التعاون بين الجانبين ما يساهم في جذب المزيد من الاستثمارات الكورية للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.
وأضاف جمال الدين أن المنطقة تتمتع ببيئة محفزة لمناخ الأعمال فضلًا عن تقديم كل أوجه الدعم لمجتمع الأعمال، مشيرا إلى مجالات التعاون التي تتطلع المنطقة الاقتصادية التعاون مع الجانب الكوري لاستقطابها، والمتمثلة في بعض القطاعات الصناعية التي تستهدف المنطقة توطينها مثل صناعة السيارات والوقود الأخضر وتموين السفن، وصناعات متنوعة أخرى.
ولفت إلى الاستعدادات الخاصة التي ستقوم بها المنطقة والتنسيق مع السفارة للجولة الترويجية المرتقبة خلال أكتوبر المقبل لوفد من المنطقة الاقتصادية لتعريف مجتمع الأعمال والشركات الكورية بالمنطقة والاستثمارات بها عن قرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى