- الإعلانات -

عاجل : “السادات يجدد دعوته للرئيس ؛ بإصدار عفو عام عن سجناء الراي والتعبير ، ولم الشمل لمواجهة التحديات الكبيرة التى تواجهنا “.

0 150

- الإعلانات -

 

كتب : محسن وفقي .

على أثر ما أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه من عفو رئاسي عن كل من الغارمين والغارمات بمناسبة يوم المرأة وعيد الام .

جدد محمد أنور السادات رئيس حزب الاصلاح والتنمية – في بيان صحفي – دعوته للسيد رئيس الجمهورية إلى إصدار عفو عام عن كل سجناء الراي والتعبير والمحبوسين في قضايا التظاهر السلمي لاسعاد الأمهات والأبناء .

وايضا التوجيه لوزارة الداخلية للسماح لممثلي المجلس القومي لحقوق الإنسان بالاشتراك مع الجنة الدولية للصليب الأحمر بالقاهرة لزياره مركز الإصلاح والتأهيل ( بدر ) والوقوف على ما تردد من شكاوى بعض نزلائه .

- الإعلانات -

وأيضا التوجيه بتشكيل لجنة من أجهزة الأمن والهيئة القضائية لمراجعة أوضاع الممنوعين من السفر والراغبين في العودة من المصريين بالخارج بما في ذلك تجديد اوراقهم الثبوتية ( جواز السفر – الرقم القومي ) .

وقد اختتم السادات بيانه الصحفي قائلا – أنني ادعو الرئيس مجددا إلى خطوة حقيقيه نحو جمع الكلمة وتوحيد الصف ولم الشمل حتى نطوي الماضي بكل ما فيه من تجاوزات وأخطاء .

ونعلو على خلافاتنا حفاظا على البيت المصري من الداخل في ظل التحديات الكبيرة التي تواجهنا .

وهذه سمات القائد القوي و المتسامح والذي لا يتأخر عن اسعاد الأسر المصرية في أجواء رمضانية كريمة مقبلين عليها .

Leave A Reply