- الإعلانات -

استمرار دورى القليوبية لكرة القدم لمراكز شباب القرى بإدارة شباب بنها

0 50

- الإعلانات -

استمرار دورى القليوبية لكرة القدم لمراكز شباب القرى بإدارة شباب بنها
كتب احمد محمد
تستمر مباريات دوري القليوبية لكرة القدم لمراكز شباب القرى لليوم الثالث على التوالى على مستوى إدارة شباب بنها ، وذلك من على ملعب مركز شباب ” جمجرة الكبرى ” فى حضور أحمد يحيى محمود مدير إدارة شباب بنها ، و المسئول الرياضى بالإدارة .

أسفرت النتائج عن فوز ” الفاخورة ” على “السلام بساحل دجوي” بنتيجة ٣ / ١ ، فوز ” أشراف دجوي” على ” ميت الحوفيين” ٦ / ١ ، كما فاز ” ميت عاصم ” على” سندنهور ” بنتيجة ٢ / ١ ، وأخيراً فوز ” ورورة ” على ” جزيرة بلي ” بنتيجة ٦ / ١ .

اتسمت اللقاءات بالندية و الروح الرياضة والمنافسة الشدية للفوز باللقاءات ، و يهدف دوري القليوبية لكرة القدم لمراكز شباب القرى إلى إكتشاف مواهب جديدة في كرة القدم ، و تحفيز الرياضيين على الفوز والتسابق من أجل تحقيق مستوى أفضل ، و شغل أوقات الفراغ في شيء مفيد ، وكذا تحسين القدرة البدنية ، و تطوير المهارات الحركية .

- الإعلانات -

تقام فاعليات دوري القليوبية لمراكز شباب القرى برعاية الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة ، و بتوجيهات الدكتور محمود الصبروط ، وكيل وزارة الشباب والرياضة ، وذلك لتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة و إكتشاف المواهب الرياضية وتنميتها .

أكد الصبروط على أهمية استيعاب طاقات الشباب في كافة المجالات الرياضية والفنية والثقافية والإجتماعية وفقا لرؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة لتعظيم دور الشباب في بناء الشخصية المصرية المتكاملة التي تتطلع لمستقبل أفضل نحو الجمهورية الجديدة.

Leave A Reply