- الإعلانات -

الدكتور سمير صبري يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مرتضي منصور لتطاولة علي الفريق عبد المحسن مرتجي

0 64

- الإعلانات -

متابعة احمد على البدرى

 

نشر الدكتور سمير صبري المحامي ، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك “، البلاغ المقدم من جانبه ضد مرتضي منصور ، رئيس نادي الزمالك ، ولذلك لتطاوله على الفريق عبد المحسن مرتجي .

مرتضى منصور

 

الدكتور سمير صبري

 

- الإعلانات -

تقدم الدكتور سمير صبري المحامي ، بالبلاغ رقم 37 للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا والمدعي العام العسكري ضد مرتضى منصور لتطاولة علي الفريق عبد المحسن مرتجي .

وقال صبري : نكرر غالبية المجتمع يسأل في حيرة واستنكار من يحمي المدعو مرتضى منصور ومن يمنع تنفيذ الحكم النهائي واجب النفاذ والصادر بحبسه على الرغم من أنه ليس متهم هارب فهو متواجد يومياً على شاشات قناة الزمالك وينشر بذاءته وتطاولاته على الكافة وأسرد صبري في بلاغه أن مرتضى منصور تطاول على الفريق أول عبد المحسن كامل مرتجي ـ قائد القوات البرية وقائد قيادة القوات العربية باليمن ، والحاصل على نجمة الشرف العسكرية أثناء حرب اليمن في إبريل عام 1964 ، والرئيس التاسع للنادي الأهلي المصري ، متهماً إياه بأنه سبب نكسة 1967 ، وذلك عبر قناة الزمالك رداً علي تصريحات عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري السيد خالد مرتجي ـ حيث صرح بالآتي :ـ(( أومال مين جاب النكسة لمصر مش اللواء مرتجي والدك ….. دي نكسه 67 بطلها والدك )) .

 

وأضاف صبري : أن هذا التصريح يعد تطاولاً علي الفريق أول عبد المحسن مرتجي ـ قائد القوات البرية وقائد قيادة القوات العربية باليمن ، والحاصل على نجمة الشرف العسكرية أثناء حرب اليمن في إبريل عام 1964 ، والرئيس التاسع للنادي الأهلي المصري.

 

واختتم بلاغه معتصماً بأحكام المادة 25 من قانون الإجراءات الجنائية التي خولت له تقديم بلاغه والتمس التحقيق فيه وتقديم مرتضى منصور للمحاكمة الجنائية العاجلة.

Leave A Reply