- الإعلانات -

السباح عمرو عبد لأصالة وطن .. سعدت بلقاء الرئيس واتمني الوصول للعالمية

0 191

- الإعلانات -

حوار هاجر عبدالعليم
البطل السباح عمرو عيد محمد عيد صاحب ال ١٧ عاما طالب ثانوي نموذجا مشرفا للشباب المتحدي الإعاقة فهو غير مبصر الاانه لم يعوقه شئ عن تحقيق خطوات النجاح فهو متفوق دراسيًا ورياضيًا حيث انه حصل على منحة دراسية لمدة عامين في الجامعة الامريكية بالقاهرةوحاصل ايضا على منحة دراسية لمدة عام في أمريكا.

السيد الرئيس السيسي و السباح عمرو عيد

شارك عمرو في بطولات السباحة بطولة كاس مصر وبطولة الجمهورية والبطولة البارالمبية الدوليةوحصل على العديد من الميدليات الذهبية ،وهو مهتم بالكمبيوتر والتكنولوجيا ومن اهم اهدافه ان يكون مهندسا في برمجة الكمبيوتر والسوفت و وان يكون بطل عالمي في السباحة وان يخترع شيء كبير يفيد الناس والبشرية ،كما أنه شارك في الدورة الرابعة لقادرون باختلاف بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وحاور الرئيس ولذا كان لأصالة وطن حوارا خاصا مع البطل السباح عمرو .

السباح عمرو عيد

قال عمرو عن بدايته لمزاولة رياضة السباحة .. بأنه بدا رياضة السباحة من عمر ٦ سنوات بتشجيع من أسرته.

موضحا بأنه شارك في بطولات كثيرة محلية وعالمية منها بطولة كأس مصر وبطولة الجمهورية والبطولة البارالمبية الدوليةوحصل على الكثير من الميدليات الذهبية.
وعن أهدافه وطموحاته…..

السباح عمرو عيد

- الإعلانات -

قال اهم اهدافي ان اكون مهندس في برمجة الكمبيوتر والسوفت وان اكون بطلا عالميا في السباحة واخترع شيء كبير يفيد الناس والبشرية.

السباح عمرو عيد

وعن شعوره بمقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي…..
قال كنت سعيد جدا وفخورا بنفسي لمقابلة فخامة الرئيس
وعن الصعوبات التي واجهتها . ..

أوضح بأنه في البداية كان لم يرغب في ممارسة رياضة السباحة ولكنه عشقها بعد ممارستها وتجاوزت الصعوبات بأعطاء فرصة لنفسي وخضت تجربة أن اتعلم السباحة ونجحت فيها والحمد لله.
ووجه عمرو للشباب نصيحة بأن يخوضوا تجربة الاشياء المفيدة كممارسة الرياضة الي جانب العلم ..

السباح عمرو عيد

كما وجه كل الشكر لوالده ووالدته على دعمهم طوال الوقت وهما مثلي الاعلى

Leave A Reply