- الإعلانات -

عاطل يهشم رأس والدته بحجر لينهي حياتها أثناء إعدادها الطعام له بسوهاج

0 48

- الإعلانات -

كتبت اصالة وطن
الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج القت، القبض على عاطل – مختل عقليًا – عقب قيامه بالتخلص من والدته وإنهاء حياتها وتهشيم رأسها باستخدام “حجر” داخل المنزل بدائرة مركز طما، وتم نقل الجثة إلى المستشفى المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.
تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود بلاغ من فكهاني يقيم بدائرة المركز، يفيد بأن شقيقته 49 عامًا، ربة منزل، وتقيم بذات الناحية، تقيم طرفه منذ حوالي أسبوعين، وذلك لاعتياد نجلها 24 عامًا، لا يعمل – مختل عقليًا – ويقيم بذات الناحية، بالتعدي عليها بالضرب، وأنها اعتادت الذهاب لمنزلها كل يومين لإعداد الطعام لنجلها المذكور، لإقامته بمفرده.
وبتاريخ أول أمس ذهبت لمنزلها لإعداد الطعام له “وجبة الغداء” ولم تعد طرف شقيقها المُبلغ، وبالذهاب إلى منزلها تبين وجود جثة شقيقته المذكورة مسجاة على الأرض بصالة الطابق الأرضي بالمنزل المكون من طابق واحد.
وبالفحص والانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، وبمناظرة الجثة ظاهريًا، تبين أنها ترتدي كامل ملابسها وتبين إصابتها بجروح رضيه بفروة الرأس، وعثر بجوار الجثة على حجر ملوث بالدماء.
كما تبين وجود نجلها المذكور بجوارها ووجود آثار دماء على ملابسه، وبمواجهته هَذي بكلمات غير مفهومة.
تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، وتم التحفظ على المتهم بديوان عام مركز الشرطة، وتم تحرير المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى النيابة العامة.

Leave A Reply