- الإعلانات -

احنا رجعنا لأيام الهجرة ولا إيه؟!فيفي عبده عن المساكنة قبل الزواج

0 61

- الإعلانات -

كتبت اصالة وطن
كشفت الفنانة فيفي عبده عن رأيها في المساكنة بين الرجل والمرأة قبل الزواج.

وخلال استضافتها في برنامج “كتاب الشهرة”، الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين عبر قناة الجديد قال فيفي عبده “ازاي أعاشر راجل وأنا مش متجوزاه ليه رجعنا أيام الهجرة، علشان كدا بقول ان الجواز العرفي حل كويس”

نرشح لك: فيديو ساخر- أمنية ياسمين عبد العزيز في عيد ميلاده
وأشارت فيفي عبده إلى أنها تؤيد الزواج العرفي لأن الزواج الشرعي من الممكن أن يتضمن صعوبة في الانفصال أو من الممكن أن تلجأ الزوجة للخلع”.
وخلال اللقاء حذرت الفنانة فيفي عبده الزوجات من التسرع في طلب الطلاق في حالة حدوث خيانة زوجية، خاصة إذا لم تتأكد الزوجة من حدوث هذا الأمر.

وأضافت مخاطبة النساء: “إوعي الراجل يروح من إيدك لو جوزك لقطة وكويس، وراجل أبو ولادك، وكسبتيه من الزمن المنيل اللي إحنا فيه”.

وتابعت: “إعملي نفسك مش عارفة، وإوعي تسمعي كلام الناس وكذبهم، ولازم تشوفي بنفسك وتبقي كسرتي عينه، لكن لما تطلبي الطلاق هيقول مع السلامة ويروح للست التانية”.
واعترفت فيفي عبده بأنها لجأت لإجهاض حملها في مرحلة مبكرة من حياتها، وذلك رغم الحب الذي جمع بينها وبين زوجها في ذلك الوقت.

وقالت فيفي عبده: “كنت بحب جوزي وحملت منه، لكن نزلت البيبي”.

وردا على سؤال هل أنت مع الإجهاض؟ قالت: “أنا مش مع الإجهاض لكن كنت مضطرة، كنا في بداية حياتنا، ومقدرش أخسر حياتي أو أكون سبب يخسر حياته”.

- الإعلانات -

تحدثت فيفي عبده خلال اللقاء عن الطريقة القاسية التي ربتها والدتها بها قائلة: “أمي كانت تضربنا بالكرباج، هي كانت قاسية جدا لكن ربتنا، ولو واحدة في إخواتي عملت غلطة تضربنا كلنا”.
وأضافت: “مرة رجعت البيت لقيت أمي معلقة أختي في النجفة ووشها وارم من الضرب”.

يذكر أن فيفي عبده أعلنت عن تعاقدها على مسلسل جديد يحمل اسم “آخر الزمن”، لموسم رمضان 2023.

ونشرت فيفي عبده عبر حسابها بموقع إنستجرام مقطع فيديو للحظة التعاقد مع المنتج علاء شاكر، وعلقت قائلة: “مسلسل آخر الزمن قصة شدتني وحبتها جدا”.

وأوضح منتج الفيلم أن العمل يضمن كوكبة من النجوم ومنهم أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، أحمد سلامة، محسن منصور، وعزة مجاهد، بقيادة المخرج أيمن فؤاد.

وأضاف أن العمل يناقش قضايا مهمة تمس المجتمع.

يذكر أن فيفي عبده عرض لها في رمضان 2022 مسلسل “شغل في العالي”، من بطولة شيرين رضا وفيفي عبده ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو، والعمل من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.