- الإعلانات -

تمتع بالإنترنت حتى لو انقطع التيار…طريقة تشغيل الراوتر بدون كهرباء

0 84

- الإعلانات -

كتبت اصالة وطن
الكثير من الأشخاص يحاول الوصول إلى طريقة تشغيل الرواتر دون كهرباء، الأمر الذي يبدو غريبًا في البداية إلا أن موقع «gudinig teach»، كشف بعض الحيل التي يمكن أن يلجأ إليها الشخص في هذه الحالة.
طريقة تشغيل الرواتر دون كهرباء
يتعرض مستخدمو الإنترنت في الكثير من الأحيان إلى انقطاع الكهرباء حال انغماسهم في عمل ما، الأمر الذي يشكل إزعاجًا كبيرًا لهم ومشكلة كبيرة في نفس الوقت ينبغي إيجاد حل لها، لذا يبحث الكثير عن طريقة تشغيل الراوتر بدون كهرباء، وهو ما نرصده لكم خلال التقرير التالي.
باور بانك
كما يلجأ البعض إلى الاستعانة «الباور بانك» في حالة انقطاع الشحن بالهواتف، إلا أن البعض يتجاهل الاستخدام الآخر له والذي يتمثل في إيصاله بالراوتر لإمداده بالطاقة في حالة انقطاع الكهرباء، لتعد طريقة لتشغيل الراوتر بدون كهرباء وذلك من خلال استخدام منافذ الأusb التي تعمل على نقل الطاقة منه إلى جهاز الواي فاي، ليمكنك الاستمتاع لبعض الوقت بالإنترنت حال رجوع الكهرباء أو استهلاك الطاقة الموجودة بداخل جهاز «الباور بانك».

يمكن لك الاستعانة بشاحن قديم لتزويد جهاز الواي فاي بالكهرباء، وذلك عن طريق قطع الجزء المدبب له الذي يعرف بـ«الدبوس» من ثم توصيل السلك الأحمر بالموجب ve، بينما الأسود بنهاية الكابل باستخدام مؤشر led.

- الإعلانات -

مقبس طاقة باور جاك
وإذا كان «الباور بانك» يعمل بجهد 5 فولت فحسب، بينما يحتاج الراوتر إلى 12 فولت على الأقل لذا عليك في هذا الحالة شراء مقبس «باور جاك»، بالإضافة إلى مقياس متعدد لضبط وحدة dc step up مخرج 12 فولت، ويستغرق عملها دقيقتين فقط لضبط فرق الجهد، وفي حالة عدم القدرة على الحصول عليه يمكنك طلب المساعدة من كهربائي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.