- الإعلانات -

نيللي كريم: مشروع تقديمي شخصية سامية جمال توقف .. ما فيش منتج متحمس

0 167

- الإعلانات -

 كتبت ايمان محمد

- الإعلانات -

قالت النجمة نيللي كريم خلال الجلسة الحوارية التي عقدها مهرجان البحر الأحمر السينمائي للنجمة المصرية عضو لجنة تحكيم المهرجان، إن مشروع تقديمها شخصية سامية جمال على الشاشة توقف بسبب عدم تحمس المنتجين، مؤكده انها لا تعرف سبب عدم حماسهم للعمل.

كما أشارت نيللي كريم أنها في بدايتها لم يكن ينصحها أحد ولم تكن مثقفة سينمائيا، ولكنها ادركت ضرورة أن تثقف نفسه بنفسها سينمائيا.

وقالت نيللي كريم خلال الجلسة التي يديرها انطوان خليفة والسعودي ياسر السقاف، إنها بعتبر نفسها محظوظة بالعمل مع كاملة أبو زكري، في فيلم واحد صفر ووقتها فهمت يعني إيه سينما بجد علي حسب قولها.

و أنها تبحث عن الحدوتة الحلوة في البداية وبعد ذلك قضية العمل، مشيره إلى أنها لم تدرس التمثيل ولكن من عمل لآخر بدأت تفهم الشخصية و بالممارسة والخبرة والدراسة بينها وبين نفسها.

نيللي كريم تشارك في عضوية لحنة تحكيم المهرجان برئاسة أوليفر ستون ومن أعمال النجمة المصرية نيللي كريم، “الفيل الأزرق”،”اشتباك” و ” 678″، وتشارك نيللي جنبًا إلى المرشحّة للأوسكار؛ كوثر بن هنية، ومن أعمالها، “الرجل الذي باع ظهره” و”الجميلة والكلاب”، بالإضافة للمخرج السينمائي الجورجي الشهير ليفان كوغواشفيلي، من أعماله “موعد غرامي أعمى” و”برايتون الرابع” و”الحياة الجديدة لجوجيتا”، وأخيرًا؛ الممثل الفلسطيني المُلهِم؛ علي سليمان، من أعماله “الجنة الآن”، و”صالون هدى” و”200 متر.”

Leave A Reply