- الإعلانات -

إخلاء سبيل عامل النظافة صاحب أزمة كشري التحرير

0 180

- الإعلانات -

 كتب مصطفى محمد

ترددت أنباء عن الإفراج عن محمد عادل عامل النظافة المعروفة بأزمة كشري التحرير، من مركز شرطة أبو النمرس اقرأ أيضا: القبض على محمد عادل صاحب واقعة كشرى التحرير

جهات الأمن، ألقت القبض على “محمد” عامل النظافة الشهير بواقعة كشري التحرير، لتنفيذ أحكام قضائية غير نهائية صادره بحقه، لاتهامه في واقعتي قتل خطأ، بمنطقة القاهرة الجديدة وحكم تبديد في منطقة أبو النمرس، حيث تم ترحيل عامل النظافة محمد عادل إلى قسم شرطة أبو النمرس.

كما عارض محمد عادل عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير ضد الأحكام الصادرة ضده، وذلك بعد القبض عليه.

- الإعلانات -

القبض على محمد عادل صاحب واقعة كشري التحرير، جاء بسبب صدور حكم غير نهائي ضده في قضية تبديد رقم 1469 لسنة 2021 جنح مركز الجيزة بتهمة التبديد بجلسة 28 نوفمبر 2021، حيث حكمت المحكمة غيابيا بحبس المتهم لمدة شهر مع الشغل وكفالة 100 جنيه والمصاريف، وعارض المتهم لجلسة 27 مارس لسنة 2022 وعارض فيها وانقضت الدعوى الجنائية بالتصالح.

محمد عادل بعدما أن جذب الملايين في مصر بسبب واقعة طرده، وسعي عدد غير قليل من وسائل الإعلام والفنانين للتعاطف معه ومساعدته، إلا أن الأمر

كما انقلب ضده عقب ذلك بسبب إسرافه في الظهور الإعلامي في أكثر من منصة إعلامية وعلى مواقع السويشال ميديا.
كما أن حضور محمد عادل في مراسم عزاء المحامي المصري المعروف فريد الديب على خلفية شهرته بعد واقعة طردته شككت في صدق نواياه في استخدام الشهرة من أجل تحقيق مكاسب إعلامية ومادية.

محمد عادل تعرض لأكثر من واقعة طرد بعد واقعة الكشري بعد أن حرص على الحضور إلى أحد أماكن تصوير مسلسل للفنانة سمية الخشاب، بداعي عرض رغبته في دخول عالم الفن من خلال التمثيل، ما أدى إلى طرده خارج مقر التصوير.

قبل ذلك استقبله الفنان أحمد العوضي وقدم له مأدبة عشان على خلفية واقعة الطرد الأولى، الأمر الذي استقبله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتباين بين التأييد والانتقاد.

Leave A Reply