- الإعلانات -

نائب رئيس جامعة أسيوط يفتتح المعرض الخيري السابع للملابس الجاهزة لدعم مستشفيات اسيوط الجامعية

0 100

- الإعلانات -

أسيوط رانيا محمود
كشف الدكتور احمد المنشاوى القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط عن حرص إدارة الجامعة المتواصل علي دعم كافة طبقات المجتمع فى مختلف الخدمات والقطاعات وذلك انطلاقاً من المسئولية الاجتماعية التي تتبناها الجامعة تجاه مرضى صعيد مصر و المجتمع وهذا يعد صورة من صور التكافل الاجتماعي والدعم لمجابهة متطلبات الحياة, ومؤكداً في ذلك أن الجامعة لا تدخر جهداً في التواصل المستمر مع جميع طبقات المجتمع وتوفير المناخ الملائم الذي يساعدهم على تحمل صعوبات الحياة .
وفي هذا الإطار افتتحت الدكتورة مها كامل غانم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة فعاليات المعرض الخيري السابع والذي تنظمه جمعية انقاذ مرضى صعيد مصر وتنمية المجتمع بقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بصالة المعرض بجوار مركز الابحاث بجوار مستشفى الرجحى خلف كلية الصيدلة , والمنعقد تحت إشراف الدكتور حسن صلاح كامل نائب رئيس الجامعة السابق ورئيس مجلس الادارة وذلك بحضور الدكتور ثابت عبد المنعم ابراهيم نائب رئيس مجلس الادارة, فضلاً عن مشاركة لفيف من أعضاء الجمعية الكرام والعاملين بها .
وخلال الافتتاح أعربت الدكتورة مها كامل عن بالغ سعادتها بالمنتجات المعروضة داخل المعرض والتي تعكس حرص إدارة الجامعة والجمعية علي تقديم أفضل الخدمات لكافة الطبقات وتحقيق الدورالمجتمعي للجامعة والجمعية بهدف الوفاء باحتياجات ومتطلبات المجتمع والسعي الدائم لتخفيف أعباء المعيشة عن كاهل مرصى صعيد مصر وتوفير كافة سبل الدعم والرعاية.
وفي سياق متصل أوضح الدكتور ثابت عبد المنعم ان المعرض يستمر من 27 ستمبر الجارى وحتى 18 اكتوبر القادم ليقدم العديد من قطع الملابس لكافة الاعمار, رجالى حريمى واطفال باسعار رمزية تبدا من 5جنيهات وحتى 50جنيه. .

Leave A Reply