- الإعلانات -

جامعة أسيوط تشهد انطلاق فاعليات ورشة عمل فى مجال “نشر ثقافة النزاهة والشفافية”

0 151

- الإعلانات -

أسيوط زياد صادق
كشف الدكتور احمد المنشاوى القائم بعمل رئيس جامعة اسيوط عن انطلاق ورشة عمل فى مجال نشر ثقافة النزاهة والشفافية فى ضوء الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد للسادة الموظفين بالمراجعة الداخلية والحوكمة بالمستشفيات الجامعية والتى تاتى ضمن خطة الجامعة للقضاء على الفساد ومحاصرة كافة سبله .
جاء ذلك تعقيباً على افتتاح ورشة العمل والتي نظمتها الادارة العامة لإدارة وتنمية المواهب بالجامعة تحت رعاية الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس ادارة المستشفيات الجامعية, والدكتورايهاب فوزى المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية, والأستاذ شوكت صابر أمين عام الجامعة، وبحضور الاستاذ اسامة السيد محمود مديرعام المراجعة الداخلية والحوكمة، والاستاذ خالد عمران مدير الإدارة العامة لإدارة وتنمية المواهب، وبمشاركة 60 متدرب من العاملين بالمستشفيات الجامعية.
وخلال الافتتاح اكد الدكتور ايهاب فوزى على أن الورشة تأتي في إطار خطة الجامعة لمكافحة الفساد والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة متماشيا ذلك مع خطة واستراتيجية مصر 2030م.
من جانبه أوضح الاستاذ شوكت صابر ان ورشة العمل تمتد 3أيام من 26 وحتى 28 سبتمبر الجاري، و تتضمن عدداً من المحاضرات وهي امن المعلومات والبيانات والانترنت, النزاهة وبراءة الذمم, الحفاظ على مقتضيات الواجب الوظيفى, الحفاظ على اوقات العمل, الحفاظ على هيبة ومكانة الوظيفة و مكافحة الفساد وكيفية مواجهته.
وفى سياق متصل اوضح الاستاذ اسامة السيد ان الورشة تهدف الى تعريف موظفى المستشفيات بقيم ومعايير مزاولة العمل الوظيفى العام من خلال مناقشة العديد من المحاور اهمها كيفية التعامل مع طالبى الخدمة والنزاهة وبراءة الذمم.
وقد صرح الاستاذ خالد عمران ان الورشة يحاضر فيها الدكتور على حسين احمد كلية الحاسبات والمعلومات والدكتور دويب حسين صابر كلية الحقوق والدكتور على صديق مدير وحدة حقوق الانسان بديوان المحافظة.

Leave A Reply