- الإعلانات -

مصير برونو سافيو متوقف على قرار الحكم البوليفي..«الاعتذار ليس كافيًا».

0 136

- الإعلانات -

 

كتب زياد صادق

بات البرازيلي برونو سافيو حديث الساعة داخل النادي الأهلي، منذ انضمامه للقلعة الحمراء، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل الأزمة التي تلاحقه قبل انضمامه للمارد الأحمر مع أحد الحكام بالدوري البوليفي، في إحدى مباريات فريقه السابق بوليفار.

- الإعلانات -

بطاقة حمراء سبب الأزمة
وتعود أزمة برونو سافيو، عندما حصل على بطاقة حمراء في الدوري البوليفي، خلال مباراة فريقه السابق بوليفار أمام أولويز ريدي، خلال المواجهة التي أحرز خلالها هدفًا، وغادر الملعب في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بعد دخوله في مشادة كلامية وصلت للاعتداء مع حكم المباراة.

ولجأ سافيو إلى كسب ود الحكم البوليفي جاد فلويس؛ لعدم تصعيد الأمور للاتحاد الدولي، بعدما أرسل خطاب اعتذار إليه، عقب انضمامه للقلعة الحمراء، وفقًا لصحيفة «la razon».

مصير سافيو في يد الحكم البوليفي
ويعد مصير برونو سافيو مرتبطًا بالحكم البوليفي جاد فلوريس؛ إذ يحق للأخير اللجوء للاتحاد الدولي عن طريق الاتحاد البوليفي، في حالة إصراره على توقيع عقوبة على جناح الأهلي الجديد.

وكان الاتحاد البوليفي، خاطب نادي بوليفار من أجل خضوع سافيو للتحقيق، قبل أن يرد الأخير بأن اللاعب رحل عن الفريق، وهو ما قد يدفع الحكم البوليفي للجوء إلى اللجنة التأديبية الخاضعة للفيفا، في حالة عدم الوصول لاتفاق مع «سافيو».يذكر أن سافيو انتقل إلى الأهلي خلال الأيام الماضية، قادمًا من صفوف بوليفار، في صفقة بلغت 1.5 مليون دولار.

Leave A Reply