- الإعلانات -

الزمالك يقترب من ضم مروان عطية مقابل 3 لاعبين.. صفقة تبادلية منتظرة

0 208

- الإعلانات -

كتب زياد صادق

اقترب يوسف إبراهيم «أوباما»، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الرحيل عن القلعة البيضاء، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أوباما يقترب من الرحيل عن الزمالك لضم مروان عطية
وكشف مصدر داخل الزمالك عن اقتراب يوسف إبراهيم أوباما من الرحيل عن القلعة البيضاء، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، لإتمام صفقة تبادلية مع نادي الاتحاد السكندري.

وقال المصدر إن هناك رغبة لدى نادي الاتحاد السكندري في التعاقد مع يوسف إبراهيم أوباما على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بالإضافة إلى الحصول على خدمات الثنائي محمد شبانة ومحمد عبدالسلام، مدافعي القلعة البيضاء، بيع نهائي، مقابل الاستغناء عن مروان عطية، لاعب خط وسط زعيم الثغر.

- الإعلانات -

وتقدم الزمالك بعرض رسمي لضم مروان عطية، لاعب خط وسط الاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قبل أن يرفضه مسؤولي زعيم الثغر، خلال الساعات الماضية.

وشهدت الساعات الأخيرة فتح باب التفاوض من جديد بين إدارة الناديين.

يوسف أوباما

الزمالك يدعم صفوفه بـ3 صفقات جديدة
وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، بشكل رسمي، عن ضم 3 لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، هم المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي ومحمد صبحي، حارس الفريق، العائد من إعارته لنادي فاركو.

وأبرم المجلس الأبيض عددا آخر من الصفقات، لم تُعلن بشكل رسمي عبر موقع النادي، أبرزهم عمر جابر ونبيل عماد دونجا ومصطفى الزناري والبنيني سامسون أكينيولا.

Leave A Reply