- الإعلانات -

محمود متولي يرفض العودة إلى الإسماعيلي.. ومدرب الأهلي الجديد يحسم مصيره

0 204

- الإعلانات -

 

كتب محمود ناصر

حسم محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من عرض العودة مجددًا إلى صفوف النادي الإسماعيلي، مع بداية الموسم الكروي المقبل، خاصة أن اللاعب كان خارج حسابات الجهاز الفني للأهلي، بسبب كثرة إصاباته وعدم جاهزيته فنيا.

وشارك محمود متولي في مباريات الأهلي الأخيرة بالدوري، بعد حصول اللاعبين الأساسيين على فترة راحة، وتلقى اللاعب عرضًا من فريقه السابق الإسماعيلي، لكنه رفضه مفضلا الاستمرار في صفوف الأهلي.

- الإعلانات -

موقف الأهلي من رحيل محمود متولي
علما بان إدارة الأهلي كانت تدرس الإطاحة بمحمود متولي مع نهاية الموسم الجاري، بسبب كثرة إصاباته وعدم الاستفادة منه فنيًا، إلا أن تألق اللاعب خلال مشاركاته في الفترة الماضية، جعل النادي يفكر في الاحتفاظ به في ظل حاجة الفريق لدعم خط الدفاع بعد رحيل المغربي بدر بانون إلى قطر القطري.

وتحسم إدارة الأهلي مصير محمود متولي بعد التعاقد مع المدير الفني الجديد، الذي سيخلف ريكاردو سواريش، بعد إبلاغه بالرحيل منذ أيام عن قيادة فريق الأهلي مع نهاية الموسم. تدريبات الأهلي

الأهلي يخسر من طلائع الجيش بهدف دون رد
وكان فريق الأهلي قد خسر بهدف دون رد من طلائع الجيش، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، على استاد «الكلية الحربية»، ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري العام.

وتمكن أحمد سمير لاعب طلائع الجيش، في هجمة مباغتة، من تسجيل هدف الفوز، ليتجمد رصيد الأهلي عند النقطة 67 في المركز الثالث، ويرتفع رصيد الجيش للنقطة 53 في المركز الرابع.

Leave A Reply